-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الانجيل والكتاب المقدس في المنام لابن سيرين

الإنجيل هـو الكتاب الذي أنزل من الله سبحانه وتعالى على سيدنا عيسى عليه السلام لهداية بني إسرائيل، سـوى أنهم كذبـوه وضعه كحال كل الرسل، ولم يؤمن به إلّا الحـواريـون، وفي ذلك الحين أتى الإنجيل متمماً لما أتى في التـوراة ومؤيداً للشرائع والأحكام الـواردة فيه، وهـو الكتاب المقدس الذي يؤمن به مسيحيـو العالم، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الانجيل والكتاب المقدس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية كتاب الانجيل في المنام
تفسير حلم رؤية كتاب الانجيل في المنام
تفسير حلم رؤية الانجيل في المنام:

بصيرة الانجيل أو الكتاب المقدس في المنام يمكن أن تدل علي الافتراء بالحديث او الكذب والتضليل بكثيرة وقذف المحصنات الغافلات، ولكن هذا ينطبق علي بعض الحالات لاغير، والشخص الذي يطلب منه أن يدلي بشهادته في مكانها ورأى في منامه الإنجيل فإن مشاهدته تـوميء الى أنه تتم في ما لا يطلب منه أو أنه شهد بشهادته بهتاناً وزوراً.

وبصيرة الانجيل أو الكتاب المقدس في المنام يمكن ان تدل علي العلم والتعلم، فمن يري أنه يقرأ من الانجيل، فإنه يطلب العلـوم المفيدة ويتعلمها علي أيدي اصحاب العلم والعلماء، وإن كان صاحب الرؤيا مريضاً ورأي في منامه الإنجيل، فإن تلك المشاهدة تدل علي سرعة شفاءة وذهاب الداء عنه بإذن الله تعالي واسترداد عافيته وصحته، وفي بعض الحالات الاخري يمكن ان تـوميء بصيرة الانجيل او الكتاب المقدس في المنام إلي المغنيين وأصحاب الطرب والمعازف والرقص.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القرآن الكريم في المنام.

إن رأي الـوالي في منامه فإن هذا اشارة إلي الظفر والانتصار علي الاعداء وهزيمتهم وتمكنه منهم وانصياعهم لأوامره، وإن كان الرائي انسان مسلم من عامة الناس ورأي الانجيل في منامه فإن تلك الرؤيا تدل علي الـورع والتقـوي وتقديم يـوم القيامة علي الحياة الدنيا، وعدم اللهث خلف متاع الدنيا الزائلة وملذاتها واجتناب الرائي للملهيات وانشغاله بالعبادات لاغير.

اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الانجيل ، فمن المحتمل ان يـوميء هذا الحلم الى انه تجرد من العبادة وآثر المـوضـوعات الدنيـوية ، وقيل ايضاً انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الانجيل ، فمن الجائز ان يـوميء هذا الى احد أعدائه من الملـوك ، وقيل ان بصيرة الانجيل في المنام او الحلم قد تـوميء الى فـوز الانسان على خصـومه واعدائه.

اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الانجيل الكذب والبهتان ، وقيل ايضا أنه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الانجيل ، فمن المحتمل ان يـوميء هذا الحلم الى ان الانسان يقذف بعض السيدات الصالحات ويغتابهن وعليه إعادة نظر حساباته مع الله عز وجل حتى لا يصيبه حنق الله لا قدر الله.

وبعضهم أفاد ايضا ان بصيرة الانجيل في المنام او الحلم قد تـوميء الى ان الانسان سـوف يتفـوق على خصمه ، وتحدث بعض المفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الانجيل ، فمن الجائز ان يـوميء هذا الى انه يفكر في القرآن والكتب السماوية على العمـوم والله تعالى أعلم بهذه التفاسير.

واذا كان الرائي فرد مسلم من عامة الناس فإن مشاهدته تـوميء الى التقـوى و الـورع وتقديم يـوم القيامة على الحياة الدنيا وعدم الركـوض خلف ملذات الدنيا ومتاعها واجتنابه الملهيات وانشغاله بالعبادات.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك