-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الزيتـون وشجرة الزيتـون في المنام لابن سيرين

تعتبر شجرة الزيتـون من الأشجار المبروكة ومن الثمار المبروكة كذلك، نظراً لما تحـويه من الكثير من الإمتيازات الهائلة، كما أن خبراء التغذية في العالم يـوصـون باستمرار جميع الأشخاص بتناول كمية من الزيتـون، تقدر بحـوالي سبع حبات كل يـوم، وهذا لما لها من قيمة غذائية عالية، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الزيتـون وشجرة الزيتـون في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الزيتـون في المنام
تفسير رؤية الزيتـون في الحلم
تفسير حلم رؤية الزيتـون في المنام:

بصيرة الزيتـون في المنام تـوميء إلى أن الحالم يكسب رزقه من الحلال ومن جهده وتعبه، فلـو كان الزيتـون لـونه أسـود كان ذلك الحلم إشارة على أن الحالم رزقه ضئيل، أما إذا كان لـونه أخضر فهذا يقصد بأن الحالم يكسب الرزق الـوفير.

إذا حلم فرد ما برؤية الزيتـون الأصفر في المنام فهذا الحلم يـوميء إلى الداء والحزن والمشاكل، لـو رأى الحالم أنه يقـوم بفتح الزيتـون وإخراج النـواة منه فهذا يقصد بأن الحالم سـوف يجابه بعض المشكلات في حياته.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية زيت الزيتـون في المنام.

إذا حلم فرد عليل برؤية الزيتـون في المنام فهذه المشاهدة بشارة خير للحالم بأنه سـوف يشفى عما قريب.

إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بتناول الزيتـون في المنام فهذا يقصد بأن الحالم سـوف ينال كل ما يأمل وسـوف تتحقق مختلَف أحلامه، وسـوف تصبح مختلَف أيامه المقبلة سعيدة.

أما من يشاهد في المنام أنه يحرق شجرة الزيتـون فإن ذلك يدل على أنه سـوف يقـوم بفعل محرم ويندم عليه، ومن كان يقطع من أغصانها بلا أن يكـون بحاجة لهذا فإنه سـوف يقطع رحمه أو يخاصم أهله، وإن كان يقطع من الأفرع السميكة فإنه مع إخوته يظلم أحدهم، وإن كان من الفروع الضئيلة للأطراف الشجرة فإنه مع أولاده أو قرينته يكـون منه البغي أو التسلط المذمـوم الذي يندم عليه.

إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بجمع الزيتـون من على أشجار الزيتـون ولكن كان هناك من يساعده في ذلك الشأن وقد كان في الـواقع يتجاوز ببعض المشكلات العينية، فهذا الحلم يـوميء إلى أن الحالم سـوف يحصل على بعض العـون من فرد قريب منه وسـوف تحل مختلَف أزماته وسـوف يدخل في شراكة مربحة.

إذا حلم فرد ما بأنه يتناول الزيتـون مع الخبز في المنام، فهذا الحلم يقصد بأن الحالم فرد يمكنه أن يستغل أقل القدرات المتـوفرة ويصنع منها شئ مهم، كما أنه يمكنه أن يقطن بحسب قدراته القليلة، وتلك القدرة سـوف تجعل منه فرد ناجح في مختلَف شئون حياته وعنده التمكن من الإختراع والخروج من مختلَف الظروف الحرجة التي تجابهه.

من حلم بأنه يشتري الزيتـون في المنام وقد كان له فرد عزيز عليه غائب من مرحلة فسـوف يرجع من سفره ولـو كان الحالم عليل فسـوف يشفى بعد وقت قريب، أو أن الحالم سـوف تصله أنباء سعيدة في وقت قريب.

إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بزراعة شجر الزيتـون في المنام فسـوف يحقق الحالم مختلَف أحلامه ورغباته وسـوف يربح المال الـوفير ولكن بعد جهد وبذل مجهـود منه، كما أنه سـوف يحقق التـوفيق في مختلَف مشاريعه سـواء مشاريعه التعليمية أو العملية أو في حياته المخصصة.

إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بحمل صفيحة مليئة بالزيتـون في المنام وقد كان على وشك البدء في مشروع فسـوف ينجح في مشروعه وسـوف يتحسن ويزدهر، كما يقصد ذلك الحلم أن الحالم فرد يستطيع أن يستغل الفرص بذكاء حتى يحصل على ما يرغب في وأنه سـوف ينال كل ما يتمناه في الـواقع.

إذا حلم فرد ما بأنه يقـوم بتسلق شجرة زيتـون في المنام وقد كان ذلك الفرد واقع في المشكلات فسـوف يحصل على العـون وسـوف تحل مختلَف مشاكله وسـوف تتحـول أمـوره بالكامل باتجاه الأجـود.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك