-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية حمامة أو حمام فى المنام لإبن سيرين

يُعد الحمام في واقع الامر من اهم الطيـور التي يتفاءل بها الناس حيث باتَ طير الحمام يرمز للحرية والسلام، في كل ارجاء العالم فلقد كان الناس في عصر الجاهلية يستخدمـون الحمام في ما يسمى الطيرة وهي عبارة عن التفاؤل او التشاؤم للرحلة او السفر او الحرب عن طريق الذهاب للأرض الفارغة او الفلاء، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحمامة أو الحمام فى المنام لإبن سيرين.

تفسير حلم رؤية حمامة او الحمام في المنام لابن سيرين Pigeon
تفسير رؤية الحمام في الحلم
تفسير رؤية الحمام فى المنام:

إن رأى الفرد الحمامه والحمام يطير نحـوه في المنام ويتجه له أو يجلس على كتفه أو صدره أو على يديه ويراه الفرد فى حلمه نهارا فتلك المشاهدة تبشر بالخير والبركة والفرح والسعادة والأخبار السارة.

بصيرة الحمام الضئيل دلاله على أخر الأحداث في السعيدة وطيران الحمامة بشارة بالسفر، وحط الحمامه الضئيلة على كتف الرائى دلاله على الشغل أو الترقى فيه، بصيرة الأمساك بالحمام الضئيل دلاله على المال، وبيض الحمام الضئيل على السرير يدل ذلك على النكاح من بنت بكر جميله.

مشاهدة أكل الحمام المحشى فى الحلم فهـو دلاله على إجراء الخير الذى يقـوم به الرائى تجاه أفراد أخرين، وبصيرة تقديم الحمام المحشى للرائى من فرد يعرفه فى الحلم دلاله على قيمة ومحبة ومعزة الرائى داخل ذلك الفرد.

بصيرة المرأة المتزوجة أو الحامل للحمام فى منامها فهـو دلاله على أنجاب مـولـود أوضح لـو كان الحمام ذات المقدار العظيم، أما لـو كان حجمه ضئيل فهـو دلاله على أنجاب الأنثى ،والله وحده يعرف ما فى الأرحام.

بصيرة الحمام الملـون فى الحلم دلاله على أيام مقبلة مليئة بالسعادة والفرح والمناسبات السعيدة، وهـو بشارة فى حلم الفتاة العزباء بالزواج بمن ترغب ،وفى حلم المرأة المتزوجة دلاله على الـود والحب والأحترام المتبادل بينها وبين قرينها.

مشاهدة الحمام الأسـود فى الحلم فهـو دلاله على الخلافات والصراعات وينـوه بأقامة الحروب أو سيادة البغي والقتل والخراب ،وهـو دلاله على المستجدات السيئة الحزينة والهمـوم ،ويحذر بالطلاق فى حلم الرجل المتزوج أو المرأة المتزوجة.

وسماع صـوت الحمام فى الحلم دلاله على الحزن والفراق والأخبار السيئة ،وبصيرة ريش الحمام فى المنام دلاله على التزاوج ،وصيد الحمام الأبيض فى المنام دلاله على وبشارة بالنجاح ،وبصيرة وضع الحمام الأبيض فى قفص دلاله على السجن أو محاكمة الرائى ،والله أعلم.

وصـوت الحمام الأسـود في المنام يدل على أنذار بالبؤس والحزن ووريش الحمام الأسـود يدل على خيانة الزوج لزوجته، وصيد الحمام الأسـود يدل ذلك على أرتكاب الجرائم.

بصيرة الحمام الرمادى فى الحلم يدل ذلك على الرزق والخير من عند الله وتبشر بأنجاب الـولد الذكر فى حلم المرأة الحامل، وبشارة بالحمل للمرأة المتزوجه مؤخرا، ويدل ذلك أيضاً على النكاح للفتاة العزباء أو الأرتباط اعاطفى القريب أو الخطبه والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك