-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الـوحل أو الطين في المنام لابن سيرين

تكثر الأنحاء التي يبقى فيها الـوحل او الطين في بلدان كثيرة بشأن العالم ويسبب هذا الضيق والازعاج للسكان لاسيما اذا كان الـوحل او الطين حاضر في الشـوارع العامة. يأتي ذلك الـوحل او الطين عندما تبلغ المياه الى التربة الطينية مسببة ليـونتها وجعلها تربة طريه غير صلبة، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الـوحل أو الطين في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الـوحل المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الـوحل او الطين 
تفسير حلم رؤية الـوحل او الطين في المنام:

من يشاهد أنه دخل أو مشى أو رآه قربه يرغب في إصابته سـواء من الـوحل أو الطين فإن كان الرائي مريضا فإن مرضه سيدوم أو يشتد به، سـوى نحـو خروجه من في الرؤيا فإنه يفسر زوال الداء واسترداد الصحة والعافية للعليل.

أما إذا مشى أو سبح أو أصاب أطراف وجسد غير العليل وحل أو طين فأنه ينـوه بإصابة الرائي بفتنة هائلة وبلاء حاد أو سجن أو محنة، سـوى إذا خرج منه أو زال عنه الـوحل والطين وعن كل جسده وثيابه وسلم منه في نفس الرؤيا فإنه دليل على زوال الفتنة والكرب الذي هـو واقع فيه وانفراج بأمر يريده.

ويدل إصابة الـوحل أو الطين للثياب أو كل الجسد على الدين كثيرا ما، فإن سلم من الـوحل عن ملابسه ولم يصب به أو عن مختلَف جسده فإنه يسلم من الآثام والذنـوب التي كان سيرتكبها في معصية أو أمر مخالف للدين والشريعة، أو أمر من أمـور الدنيا الفانية التي قد كان سببا الفتن والمصائب، وأما من أصاب ملابسه أو جزء عظيم من جسمه فإنه يدل على فساد الدين أو فتنة وذنـوب عظيمة تكـون بمقدار ما أصابه من الـوحل أو الطين.

 متى ما ارتفع عمق حفرة الطين والـوحل أو منطقة سطحها كان أقـوى في ضرر الشرح للدخول فيها وقد كان أكثر في بشارة للرائي للخروج من بقعة الطين تلك، وايضاً تعلك أو صلابة الطين ولزوجته فكلما ارتفعت ارتفع معها الفتن والمصائب مثلها مثل العمق المذكـور هنا.

أما في اللـون والرائحة فإن كان لـونه يشتد إلى الداكن أو أسـود أو كان الـوحل برائحة كريهة أو طين تالف الرائحة منفرة دل على كل ما هـو محرّم من أكل مال العباد والسرقة والنهب والظلم وكثرة الآثام وسـواد النية.

وفي حال الرائي كان يعجن في الطين أو يصنع منه شيئا والطين طريا يضرب به ويحـوله إلي شيء أو مجرد مسكه بيده للطين اللين أو صنع منه حجارة أو أنـواع فخار فلا يدل على الخير في كل أحـواله، لأن مدلـول الطين أو الـوحل اللزج اللين والمتماسك يدل على الفتن والخصـومة والغم ، وايضاً من وجد الحليب في الطين أو وجد سائل سميك في الـوحل والطين فإنه خصـومة وغم هائل، سـوى في حال جف منه لبنه أو زال أو تغير الطين والـوحل في يد الرائي إلى تراب فإنه يدل على المال الـوافر الذي سيناله في رزق من بعد عمل وكد وبلاء وخصـومة تصيبه.

ويشير الـوحل في الحلم على قطع الصلـوات وتعطيل الحركات ، وربما يـوميء الـوحل الى الكفر بالله او الشرك بالله .وفي ذلك الحين يـوميء الـوحل في المنام الى المرأة العسيرة المراس والسيئة الاخلاق ، ومن رأى في المنام انه يأكل الطين فسـوف يأكل مالا ، وبصيرة الطين لمن كان مريضا فهـو الـوفاة .

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك