-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الشاي أو شرب الشاي في المنام لابن سيرين

مشروب الشاي هـو من أكثر المشروبات الساخنة التي أخذت شهرتها وانتشارها بشأن العالم فهـو يتم كمية من خلال غلي أوراق نبتة الشاي بالماء مع اعداد مناسبة من السكر عليه، وفي العديد من البلاد يقدم مشروب الشاي كضيافة حكـومية للزوار والضيـوف كما وأنه يتضمن على العديد من الإمتيازات الصحية، واليـوم سـوف نعرض لكم  معنى وتفسير حلم رؤية الشاي في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية شرب الشاي الاخضر في المنام
تفسير رؤية شرب الشاي الاخضر في الحلم
تفسير حلم رؤية الشاي في المنام:

مشاهدة شرب الشاي تدل على السعادة والفرح والراحة والهدوء الذي يقطن فيه الرائي في أيامه المقبلة، كما وأن شرب الشاي في الحلم تـوميء الى التيسير والنجاح في الإجراءات التي يجريها الرائي في الـواقع، وشرب الشاي الأخضر في الحلم دليل على اختتام المشكلات والخلافات التي تجابه الرائي في حياته المخصصة وشعـوره براحة البال وصفائها.

من يشاهد من أوضح أو أنثى أنه يقـوم بصب الشاي أو شربه مع ضيـوفه الأصدقاء أو الأسرة أو في تجمع مع قـوم يعرفهم فإنه فرد سينال الحظ في عـون وعـون من حـوله في مصيبة سيمر بها وسيكـونـون له سند، وأما من يشرب الشاي أو يصبه من رجل أو أنثى في منامه لأفراد لا يعرفهم سـواء في منزله أو خارجه فإنه سيسانده في محنته أفراد حديثين في معرفتهم وسيتخلى عنه كل من حـوله ممن يعرفهم أو ممن كان يعتقد أنهم مساعدة له، وقيل أن الرائي في تلك الـوضعية الأخيرة يكـون كريما وذو منح ونفع لمن حـوله.

وفي وضعية شرب الشاي منفردا للرائي في حلمه، فإن تفسيره يكـون انطباع لما يكـون في منامه، فإن كان مسرورا ومرتاحا في شرب الشاي أو عمله فإنه سيجد السرور والراحة في أيامه المقبلة، أما إن كان غاضبا أو منزعجا أو قام بسكبه بعصبيه فإنه سيمر في أيام يثور فيها لسماعه نبأ يغضبه أو يزعجه أو ينهزم بعض ماله أو يخدعه فرد كان يثق به.

ومن كان متـوترا في منامه خلال عمل الشاي أو حمله بيده في الكأس أو شربه فإنه سـوف يكـون في حيرة من كلفه بين خيارين في كلاهما فقدان له ومنفعة في اتجاه مغاير، فإذا سكب منه الشاي بتـوتره فإن سيختار الأسـوأ، أما إن شعر بالراحة بعد الاضطراب فإنه سيتخذ المرسـوم بالاتجاه الصحيح.

وكأس الشاي الفارغ أو إناء عمل الشاي الفارغ يـوميء إلى الفراغ من الشغل، أو للانشغال بالأكاذيب ونشرها أو نقل أخر أحداث في الناس والتحدث بأعراضهم بهتانا، وفي ذلك الحين يكـون الفارغ منها نذير للرائي بأنه قد بغي شخصا في ألفاظه وأنه لم يسامحه، أو أن شخصا قد تتم عن الرائي ذاته في المـوضـوعات السالف ذكرها كما قيل.

ولـون الشاي يدل على سرعة حدوث الشرح مع الرائي فإن كان الشاي الأخضر فإنه سريع الحدوث أو قريب في أسابيع أو شهـور مقبلة، وإن كان الشاي الأحمر أو المجفف فإنه يـوميء لبعد الإشارة لسنة أو أعـوام ، وأما غليان الشاي يـوميء إلى ارتكاب الذنـوب أو إنذار للرائي من السقـوط فيها، وقيل أنه إجراءات غير متزنة أو غير أخلاقية يجريها الرائي وتكـون سببا في تعكر حياته وصفـوها وأيضاً من الممكن أن يكـون غليان الشاي حنق على الرائي ممن حـوله نتيجة لـ أفعاله كما ورد عن بعض المفسرين.

ومن قام بصب الشاي في كأس واحد فإنه سعيد وفرح بما يملك ودليل على القناعة وتزايد له في الخير، وإن صب في أكثر من  كأس متجاورة فإنه سيمر لسنـوات بسعادة وراحة، وإن قد كانت متباعدة فإن سنـواته سيشـوبها الأحزان بينها والمشكلات والخلافات، وفي ذلك الحين يدل هذا على الصلات الاجتماعية مع الأهل والأصدقاء.

 بصيرة من يقـوم بغلي الشاي على النار ورآه يغلي فإن البصيرة تـوميء الى بعض السلـوكيات الغير صحيحة التي يجريها الرائي في الـواقع والتي تسبب له المشكلات والضيق حتى الـوصـول الى الندم من ارتكاب تلك السلـوكيات.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك