-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية المشط في المنام لابن سيرين

المشط يتم استخدامه لتسريح الشعر ويرى العديد من الأشخاص المشط في المنام ويرغب البعض منهم في معرفة تفسير الحلم، حيث أن هذه رؤية المشط في المنام يـوجد لها العديد من التفسيرات والتأويل المختلفة، واليـوم في هذا المـوضـوع سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المشط في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المشط الطـويل والقصير في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية المشط 
تفسير حلم رؤية المشط في المنام:

نظرا لأن المشط إحدى وسائل الزينة في الدنيا ولأن الزينة الناتجة عنه غير مستدامة أي مؤقتة ولا تدوم فإنه يجيء في باب الشرح المؤقت للحدث سـواء من الفرح أو الحزن، ويدل في مجمل حالاته على السعادة والخير في المنام، فقيل أنه فرح ساعات من الـوقت أو انه عدل ينصف به الرائي.

وياستخدام المشط والتمشيط يدل على تأدية الزكاة وصلاحها، وكذلك يدل على العلم وسهـولة أسلـوب لطالبه وأنه ينتفع به، كما يدل على أصحاب المناصب من الحكام والـوزراء وأيضا على أصحاب المهن ذات العلم العالي مثل الحكماء والأطباء والقضاة والمفتين والـواعظين.

 شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تسريح الشعر في المنام.

فمن رأى كأنه يمشط رأسه بالمشط أو ذقنه فهـو الخير في زوال الهم والغم عنه، وإن كان مزارعا كان الخير في أرضه وزرعه، وإن كان تاجرا قد كانت البركة في تجارته، ولـو كان محاطا بالمنافقين صرف الأذى عنه، ولـو كان ذا مال ونعمة صلح ماله في إنفاقه للخير وازداد بالرزق، وأيضاً من يمشط بسرعة فإنه يدل على صرف الأذى والحرب والفتنة وكلام الناس عنه.

أما في حال تساقط الشعر في المشط عندما يمشط رأسه أو ذقنه، فذلك يدل على التدهـور لأن نزع الشعر أو سقـوطه يؤول إما لمصيبة أو لحزن عميق أو مرض عابر، وكل الأحـول هي مرحلية وعابرة سـواء حزن أو فقر أو مرض أو محنة لأن المشط غير دائم عمله، والله أعلم بكل حال.

مشاهدة المشط البلاستيك في الحلم تدل على الرجل المخلص والصديق الـوفي، ويدل ايضاً المشط البلاستيك على حسن المعاملة والمعاشرة بين الزوجين والله اعلم.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تمشط شعرها فإن ذلك يدل على تيسير المـوضـوعات لاسيماً في البيت ويدل على قدوم الخير والسعادة والله اعلم.

من رأى في المانم أن شخصاً يعطيه مشطاً جديداً فإن ذلك يدل على رزق أو عملٍ حديث، وأما إذا رأى الرجل انه يمنح لزوجته مشطاً جديداً فإن هذا يدل على الحمل القريب.

مشاهدة أسنان المشط في المنام لها دلالات على السنين الطيبة والمثمرة والحسنة، وربما أوضح بأن أسنان المشط تعبر عن الكثرة ووفرة المال وتدل ايضاً على عاقبة الصعـوبات والمتاعب والشدة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك