-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الفراولة أو اكل الفراولة في المنام لابن سيرين

الفراولة أو التـوت الأرضي أو الفريز هـو نبات يتبع إلى جنس الشليك، وهي نباتات ضئيلة تنمـو لها العديد من ثمار قمعية، تبدأ ضئيلة وبلـون أبيض، ثم يأخذ حجمها في الكبر، ويتحـول لـونها إلى الأبيض، ثم يبدأ اللـوم الأحمر بالظهـور من أدنى الثمرة إلى ذروتها، مع مبالغة نسبة النداوة فيها، واليـوم في ذلك المـوضـوع سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الفراولة أو اكل الفراولة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الفراولة في الحلم
تفسير رؤية الفراولة في الحلم 
تفسير حلم رؤية الفراولة في المنام لابن سيرين:

بصيرة الفراولة يدل على الشيء المبشر بالخير للرائي، فمن رأى أنه يأكل الفراولة في المنام فإنه إما صحة يكتسبها أو على شفاء الصدور من الهمـوم بعد تقصي الطمـوحات والتي ستتحقق بعد وقت قريبً، فإن كان صاحب الرؤيا بنتاً عزباء فإنه يدل على زواجها إن كان النكاح من أمنياتها.

وقيل في تـوضيح إبن سيرين بأن الفراولة إن قد كانت حمراء اللـون فهي تدل على السيدات أو على نكاح الرجل العازب الغير متزوج فإن قد كانت خضراء فإنه خير عديد أو نعم كثيرة سينالها الرائي أو على الارجح دلت على المال.

أما إن قد كانت صفراء اللـون فإنه مرض يصيب الرائي لمدة من الدهر وبعد هذا يُشفى منه فإن قد كانت الفراولة سمراء فإنه يدل على وجهين الأول بأنه إن رأى صاحب الرؤيا أشخاصاً في منامه فإنه يحمل بعض الكراهية تجاههم والـوجه الثاني هـو إصابة الرائي بالهمـوم.

ومن رأى ذاته يجمع ثمرات الفراولة ويقطفها فإنه يدل على مدد فـوزه في تلك الحياة، فإن جمع ثمرات الفراولة بسرعة فإنها حياة مليئة بالتـوفيق واليسر، والضد يفسر بالعكس أي أنه من واجه صعـوبة في جمعها فإنه يدل على أنه قد يجابه بعض الصعـوبات في حياته لكنه يتخطاها، كما أن جمع الفراولة للتاجر هـو فاز عديد.

بصيرة مزارع الفراولة في المنام والبصر إليها ولكنه لا يستطيع أن يلمسها فإن ذلك دليل على بشرى بالخير والسعادة أو المستجدات الجيدة عن اي فرد يحبه ويهتم كثيرا بأمـور حياته .

من رأى أنه يمنح الفراولة لشخص ما أو رأى أنه يهدي الفراولة لشخص ما يدل على المحبة بينه وبين ذلك الفرد وفي ذلك الحين تدل على الرؤيا على تجدد الرابطة بينه وبين ذلك الفرد.

لـو كان الرجل الذي يحلم بالفراولة غير متزوج فإن ذلك دليل على أنه يـوف يتزوج في وقت قريب.

وإذا كان ينظر إلى الفراولة ولكنه غير يتمكن أخذها فإن ذلك تفسيره أنه سـوف يسمع مستجدات حسنة عن حبيبة تيقن له السعادة.

وإذا كان الفرد لا يحب فإن ذلك دليل على أنه سـوف يسمع مستجدات جيدة عن أحد غالي عليه أو فرد يعزه.

وإذا قد كانت الفراولة طازجة  وشكلها جميل ونظيف دل هذا على خير سـوف يجيء لصاحب المشاهدة.

وإن قد كانت الفراولة حمراء فدلت هذا على نكاح الرجل العازب، وإذا قد كانت الفراولة لـونها أخضر فإنها تدل على الخير العديد والنعم الكثيرة التي ستأتي لصاحب الحلم.

وإذا قد كانت الفراولة لـونها أسـود مع حضـور بعض الأفراد في الحلم مع الفراولة. فإن ذلك دليل على أنه يحمل الكراهية تجاه بعض الأفراد المـوجـودين في الحلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك