-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الشمندر أو البنجر في المنام لابن سيرين

البنجر أو ما يسمى بالشمندر، هـو نـوع من أشكال الفـواكة التي يبقى منها نـوعان بنجر السكر، والبنجر كأحد أشكال الخضار وهـو الذي يصنع حظر المخلّلات، ويستعمل في تجهيز الحكـومة المغيرة، ويؤكل مسلـوقاً كذلك ويعد البنجر ضئيل السعرات الحرارية ويتضمن على عكسيات للأكسدة، وفيتامينات وغيرها، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الشمندر أو البنجر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية البنجر الأحمر في المنام
تفسير حلم رؤية البنجر الأحمر في المنام
تفسير حلم رؤية البنجر في المنام لابن سيرين:

بصيرة الشمندر في المنام على الخير والبركة بصيرة الشمندر على السلام والطمأنينة التي تسـود في البلاد، وأما من رأى في المنام أنه يتناول ويأكل الشمندر مع أفراد آخرين فذلك إشارة على أخر الأحداث في الحسنة والسارة التي سيسمعها الرائي، أيضا تدل مشاهدة الشمندر على الأفراح والمناسبات السعيدة التي يعيشها الرائي.

من رأى حضـور الشمندر في أرض ورأى خروج المنتج الزراعي دل هذا على المنتج الزراعي الـوفير والخير العديد الذي تخرجه الأرض.

من رأى جذع الشمندر او البنجر في المنام فدلالته على الـوليد الحديث الذي ينضم غلى الأسرة، وايضا تدل بصيرة جذع الشمندر على عـودة فرد مهاجر أو غائب.

كما ان الشمندر يدل على الشدة والمكسب والربح الجـوهري الذي يحصل عليه الرائي من تعبه وجهده المخصص، وأيضا تدل بصيرة الشمندر على العزيمة الصلبة والقـوية للرائي.

من رأى أنه يأكل أوراق الشمندر فدلالته على الخير والسعادة التي يرجع على صاحب البصيرة، ومن رأى أنه يقـوم بجمع أوراق الشمندر فدلالته على السعي الحلال الذي يحاول أن به الرائي للاستحـواز على رزقه وقـوته بالحلال، وايضا تدل مشاهدة جمع أوراق الشمندر على سعي الرائي للـوصـول إلى مركز وظيفي أو مكانة او اهداف عظيمة يعمل على لتحقيقها.

تدل بصيرة الشمندر في المنام على الدين والمصائب والتعاسة التي قد تصيب الرائي وفي ذلك الحين تصيب أهله، ومن رأى في منامه حضـور الشمندر في طبق ملـوث وغير نقي فدلالته على أنباء سيئة وأحداث مزعجة ستصيب صاحب الحلم.

من رأى في المنام أنه يتناول ويأكل الشمندر الأحمر فدلالته على جهل الرائي في بعض المسائل المرتبطة والتي يصعب اتخاذ مرسـوم فيها، وفي ذلك الحين تدل بصيرة اكل الشمندر الأحمر على الإهمال والضيق الذي يلاقيه الرائي ويشعر به.

من رأى أنه ينزع ويمزق أوراق الشمندر فدلالته على الضغط الذي سيحدث فيه الرائي والتعب الذي يحصل عليه حصيـلة ضغـوط الشغل أو البيت.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك