-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية السكر أو اكل السكر في المنام لابن سيرين

السكر من فئات المأكـولات التي يتطلب إليها جسد الإنسان لتـوليد طاقة الجسد ويتركب السكر من الهيدروجين والكربـون والاكسجين ويستعمل عادة السكر في تحلية الأكل والمشروبات، ويرى العديد من الأشخاص السكر في المنام ويـوجد العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة لرؤية السكر في المنام، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية السكر أو اكل السكر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السكر في المنام
تفسير حلم رؤية السكر في المنام 
تفسير حلم رؤية السكر في المنام لابن سيرين:

مشاهدة السكر في المنام إشارة على زوال الهمـوم والشفاء من الأمراض والأسقام التي يشكـو منها الرائي وتدل مشاهدة السكر على المرأة الصالحة الجليلة وايضاً يدل على الـولد الصالح الجليل المفيد، وايضا تدلُ مشاهدة السكر في المنام على المال والرزق الطيب الحلال .

من رأى في المنام أنه يجمع السكر فإن ذلك يدل على تحصيـل الذهب وأما من رأى أنه يقـوم بجمع الذهب الأبيض فدلالته على جميع الثروات، اما من رأى انه يأكل السكر فإنه سينشغل بفعلٍ او امـور أو مشاغل تلهيه عن حياته ولكنها سترجع عليه بالفائدة هائلة والخير الهائل.

من رأى في المنام انه يقـوم بشراء السكر أو أنه وجده في المنام فإن ذلك يدل على مشاهدة غير محمـودة ولا يطلب منها الخير، وبصيرة السكر الأبيض في المنام على حسن المعاملة التي يلاقيها الرائي في الشغل أو في البيت ومن رأى أنه يقـوم ببيع السكر للناس وأنه يضع تسعيره خاصة للسعر فدلالته على طمع الخصـوم بالرائي و خداعهم له.

من رأى في المنام قصب السكر كثيراً فإن ذلك يدل على كثرة تناول الخطاب والقيل والقال والذي يسبب عادة الكراهية والبغضاء وإيقاع الفتن بين الناس، وفي ذلك الحين يدل على الرجل المنافق الذي لا يتعهد بميعاد أو ميثاق ولا يفي بـوعد قطعه على ذاته وأذا رأى الفرد فى منامه أنه يأكل السكر فذلك قد يدل على قدوم العز والنعمه.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الملح في المنام.

رؤيه السكر فى المنام فقد أفاد إبن سيرين أنه من المحتمل أن يكـون حلم الفرد بالسكر له دلاله ومعنى سيىء وينـوه بالشؤم لا قدر الله فى وضْعه أذا رأى الفرد أثناء نـومه أنه قد وجد أو أشترى سكرا ثم بعد هذا يبيعه فأن هذا قد يعنى أن ذلك الفرد لا يهنأ بالسعاده التى يحصل عليها أو المال أو الخير الذى بات فيه وسـوف ينعم أخرون به.

وعن التفسيرات الأخرى التى قد ذكرها علماء ومفسرون أخرون فى رؤيه السكر فى المنام حيث قيل أن حلم السكر قد يـوميء إلى عده أشياء أهمها الخطاب اللطيف والمعامله الطيبه والحسنه والمنفعه القادمه والأبناء والمال والقبله ويكـون ذلك الخير بمقدار ما رآه الفرد من قطع أو كميه من السكر فى حلمه.

من رأى في المنام تمزق كيس السكر وخروج السكر من الكيس وتذوق السكر فدلالته على ضياع يتعرض لها الراي ولكنه سيتمكن من تجاوزها، ومن رأى في منامه أن رجلاً أسـود يقـوم بإفراغ أكياس السكر فهذا يدلل على اعمال الرائي المهدورة والتي لا يرجى منها نفع أو منفعة وأن تلك الممارسات لا قيمة لها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك