-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير رؤيه الجدي في المنام


تفسير رؤيه الجدي في المنام

بعد أن سبق وتناولنا ذكر تفسير عدد مـن الدلالات التى تختص برؤيـة الحيوانات فى المنام منها ما كان حيوانات أليفـة مثل القطط والكلاب ومنها ما هو متوحش ومفترس مثل الأسد والنمر وموضوعات أخرى، وقد تناولنا أيضاً ذكر لتفسير عدد مـن الدلالات التى تختص برؤيـة الأغنام والأنعام مثل البقر والجاموس والثور والخروف والكباش، فمـن خلال موضوعنا اليوم سنستعرض الدلالات التى تختص برؤيـة الجدي بالحلم.

تفسير رؤيـة الجدي في المنام لابــن سيرين

يصنف مـن الأغنام وهو ذكر الماعز وتبشر رؤيته فى المنام بأنجاب مولود ذكر ،وهو بشكل عام بشارة بالخير والأخبار السعيدة ،وقد يكون الجدي أنعكاس لصفات الرائى المحمودة مثل العزة والكرم والشجاعه، وإحيانا ما يشير إلى عناد الرجل ،والله أعلم.


الجدي في المنام للفتاه العزباء

الجدي فى الحلم للفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجـة دلاله على الحظ السعيد أو بشارة بتحقيق أمنيـة غاليه لها أو الدخول فى مرحلـة جديدة بحياتها تملئها الجديـة، وبها أيضا بشارة بالزواج القريب أو تقدم شخصا مناسبا لها.

وتعد رؤيـة وظهور الجدي فى منام الفتاة العزباء وحيدا بدون تواجده بالقطيع أنعكاس لصفات الرائى وهى هنا الفتاة العزباء ،فرؤيـة الجدى الأبيض ترمز إلى فهم الذات وطيبه القلب ونقاء الروح ،والجدى الأسود يرمز إلى الأنانيـة المفرطـة والغموض ،والله أعلم.


الجدي في المنام للمتزوجـة

أما عـن رؤيـة الجدي فى منام المرأة المتزوجـة أو فى منام المرأة الحامل فهو يبشر بالحظ السعيد المبارك فيه ،والجدى الأبيض في منام الزوجـة يرمز إلى الزوج الطيب أو الحنون ،والجدى الصغير يرمز إلى الإبــن البار.

أما رؤيـة المرأة الحامل للجدى الصغير فتبشر بأنجاب مولود ذكر خاصـة إذا رأت الحامل كأن زوجها يهديها ويعطيها جديا ،وأفضل الرؤيا هى رؤيـة اللعب مع الجدي أو الأمساك به حيث تبشر بالفرح والسعادة والرضا فى الأيام المقبله وذلك بحلم المتزوجـة أو الحامل ،والله أعلم.


ذبح و أكل الجدي في المنام

ذبح الجدي فى المنام رؤيـة محمودة ومبشرة بالخير والفرج ،وخاصـة إذا كان الجدي المذبوح لونه أبيض حيث يبشر بالزواج أو الحمل ويبشر بالأخبار السارة بشكل عام ،أما أكل لحم الجدي مطبوخ وليس مشوي فهو يبشر بالرزق المبارك فيه ،والله أعلم.


شراء الجدي في المنام

قد يشير شراء الجدي فى المنام إلى تكويـن صداقات وعلاقات جديدة ،أو أبرام أتفاقات عمل ،وشراء الجدي فى حلم المرأة يبشر بالزواج مـن رجل ذو رفعه وكانه فى المجتمع ،وأفضل الرؤيـة هى شراء الجدي الأبيض عـن رؤيـة شراء الجدي الأسود ،والله أعلم.


ركوب الجدي في المنام

بشكل عام يشير ركوب الجدي فى المنام إلى الزواج بالأخص فى حلم الأعزب والعزباء وهو فى منام المتزوج والمتزوجـة دلاله على تحقيق الأهداف والرغبات والنجاح ،والله أعلم.


مطاردة الجدي في المنام

تعد رؤيـة جرى الجدي وراء الرائى فى الحلم دلاله على خير يصيب الرائى وذلك إذا كان الجدي لونه أبيض ،أما جرى الجدي الأسود خلف الرائى فهو دلاله على المتاعب والأزمات أو حقد وحسد الأخريـن على الرائى ،والتمكـن مـن الهروب مـن الجدي الأسود بشارة بالخير وتجاوز الأزمات وتحقيق النجاح والله أعلم.

أما رؤيـة جرى الرائى خلف الجدي فتشير إلى فعل الخير والحصول على الثواب وذلك إذا كان الرائى يجرى خلف جدي أبيض ،أما الجري وراء جدي أسود فذلك يشير إلى كون الرائى مـن المبذريـن الذي يهدر المال والوقت فى أشياء تافهه ويضيع نفسه ،وعليه تكون تلك الرؤيـة أنذار للرائى بأصلاح شأنه ،والله أعلم.


الجدي  يسبح في المنام

الجدي مـن الحيوانات التى لا تستطيع السباحـة وعليه تعد رؤيـة الجدي يسبح ويعوم أو يقفز مـن مكان مرتفع لنهر أو بداخل شلال دلاله على نجاح منقطع النظير للرائى ورسالـة له بالأطمئنان ،والله أعلم.


صراع الجديان في المنام

أما صراع الجديان فى منام الرائى فأنه يشير إلى الصراع بيـن الخير والشر او الصراع الداخلى للرائى خاصـة إذا كان ذلك ذلك الصراع بيـن جدي أبيض وأخر أسود وعليه تكون رؤيـة تغلب الجدي الأبيض على الأسود دلاله على التغييرات الإيجابيـة بحياة الرائى والتخلص مـن المشاكل والهموم ،ولعكس ،والله أعلم.


أكل حيوان للجدي في المنام

كما ذكرنا مسبقا أن رؤيـة الحيوانات المفترسـة تشير إلى الظلم الطغيان ،وعليه فتعد رؤيـة أكل أسد أو ذئب أو نمر إلى أخره مـن الضوارى المفترسـة لجدي صغير دلاله على الظلم والقهر الذى سيقع على الرائى ،أما رؤيـة تمكـن الجدي مـن التخلص مـن أنياب الحيوان المفترس تبشر بالفرج والقدرة على التخلص مـن الكيد ورده فى نحور أصحابه ،والله أعلم.


الجدي النائم في المنام

الجدي النائم فى سلام وأمان يرمز إلى الأمـن والأمان والسلام والأستقرار الذى يتمتع به الرائى بحياته على المستوى العملى أو الأجتماعى أو العاطفى والأسرى ،والعكس  ،والله أعلم.


اطعام الجدي في المنام

أما إذا ظهر الرائى بحلمه وكأنه يقوم بإطعام جديا فذلك يبشر بحصول الرائى على منفعه ماديـة بشكل عام تخص حياته فى العمل أو التجارة أو أحدى أستثماراته ،وقد تكون رساله إطمئنان له بخصوص قرار هام قد أتخذه سوف يعود عليه بالخير والنفع ،وذلك لأن إطعام الأنعام يدل على الرزق الواسع ،والله أعلم.

وبذلك نكون قد أنتهينا مـن موضوعنا اليوم وهو رؤيـة الجدي فى المنام، نرجو أن يكون قد شمل الموضوع كافـة الدلالات ،ومـن الجدير ذكره أن سوف يتم متابعه سلسله مـن الموضوعات التى تختص برؤيـة الأغنام فى الحلم فنرجو متابعتنا .

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك