-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية اللـوز واكل اللـوز في المنام لابن سيرين

تناول الإنسان الكثير من المكسرات أثناء حياته اليـومية، والتي ترتبط في بعض الأحيان بمناسباتٍ وبأحداث محددةٍ في حياته، مثل البذور المغيرة كدوار الشمس وبذور البطيخ وغيرهما، إضافة إلى ذلك الكاجـو، والفستق، واللـوز، ويعتبر اللـوز أحد المكسرات التي تؤكل في الحالتين الخضراء والمجففة، حيث يتناولها الناس خضراءَ بـوضع ضئيل من الملح عليها، واليـوم في ذلك المـوضـوع سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية اللـوز واكل اللـوز في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اللـوز في المنام
تفسير حلم رؤية اللـوز في المنام 
تفسير حلم رؤية اللـوز في المنام لابن سيرين:

من رأى انه يأكل اللـوز في الحلم فإن ذلك يدل على أنه سـوف ينال المال والصحة الجيدة، وبصيرة اللـوز في الحلم تـوميء الى زوال الامراض، والى الفأل الحسن والثروة ومن رأى اللـوز الاخضر في وقت نضـوجه في الحلم فإن ذلك يدل على أنه سـوف ينال الخير الكثير، ومن رأى اللـوز الحلـو في المنام فيدل ذلك على أنه سينال المال والرزق الحلال والله اعلم.

ورؤية اللـوز الحلـو في المنام  تدل على قـوة الايمان ويفسر اللـوز المر بكلمة الحق، ومن رأى في الحلم انه ينثر عليه قشـور اللـوز فذلك يدل على أنه سـوف ينال كسـوة، ومن رأى ذاته في المنام أنه يقـوم بأكل من ورق اللـوز فإن سـوف ينال المال من احد الرجال والله اعلم.

مشاهدة اللـوز في المنام تـوميء الى زوال الـولاية او العزل منها، وربما تـوميء مشاهدة اللـوز في المنام الى الميت في قبره او في كفنه وبصيرة اللـوزالجاف في المنام تـوميء الى الشر والحزن.

ومن رأى في الحلم انه قد اخذ لـوزا من شجرة فيدل ذلك على أنه سـوف يحصل على المال من فرد بخيل بخصـومة، وتشير شجرة اللـوز في الحلم الى الفرد البخيل على الناس والكريم على اهله، ومن رأى في الحلم لـوزا به خلل ونقائص او خلل فسـوف لا تتحقق امانيه الا بعد تحـول الاحـوال.

عندما يري الرجل المتزوج أنه يأكل اللـوز في الحلم فإن ذلك يـوميء إلى ذريته الصالحة، والفرحة في الحياة، ويدل على أنه سـوف يبلغ إلى مركز وظيفي عظيم، كما أنه يدل على الانتصارات والأرباح الكثيرة التي يربحها من وظيفته.

عندما يشاهد الرجل اللـوز في الحلم فإن ذلك يدل على سلامة الرجل من مختلَف الأمراض والصحة الجيدة، وأمـوال كثيرة، وعندما يري الرجل اللـوز وهـو أخضر فإن ذلك يدل على الرزق الـواسع والخير الـوفير.

وعندما تشاهد المرأة الحامل أنها تقـوم بأكل اللـوز في الحلم فإن ذلك يدل على فرحة لها في المستقبل، ويدل على أنها زوجة صالحة، كما أنه يدل على أن قرينها رجل ذو مسئولية عظيمة، وستكـون حياتهم سعيدة.

وعندما تري المرأة الحامل أنها تقـوم بتقشير اللـوز فإن ذلك يـوميء إلى فاعليات سعيدة ستأتي لها عن قريب، كما أنه يدل على أنها ستغير أي صفات سيئة تبقى فيها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك