-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الفطائر او الفطير فى المنام لابــن سيرين

هناك الكثير مـن أشكال الفطير، فمنه الحلو ومنه المالح، ويعتبر الفطيرة هي طبق مخبوز كثيرا ماً ما تُصنع مـن عجينـة الحلويات وتكون مغطاة بحشوة ذات طعمـة لاذعـة حلوة أو مالحـة. يمكـن أن تشكل الفطائر مجموعـة متعددة مـن الكميات، ويرى العديد مـن الأشخاص في المنام الفطير ويرغب الكثير منهم في معرفـة ما هو تفسير اليوم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير رؤيـة الفطير والفطائر في المنام لابــن سيرين.

تفسير رؤيـة الفطير في الحلم
تفسير حلم رؤيـة الفطير في المنام
تفسير حلم رؤيـة الفطائر او الفطير فى المنام:

بصيرة الفطيرة فى المنام ترمز إلى جنى ثمار الشغل الشاق والوصول إلى الأمانى ،وبصيرة الفطيرة على شكل دائرى ترمز إلى الرغبه فى أن يحصل الرائى على حقه مـن الحياة بعدل ،ويقال إيضا أن بصيرة الفطير ترمز إلى الخداع ووقوع الرائى فى شرك وكيد فرد ذكى.

إن مشاهدة الفطير وأكله في الحلم للبنت العزباء، عندما تشاهد البنت العزباء الفطير المشلتت في الحلم هو عجيـن ذلك يدل أنها على مشرفـة سعيدة مثل علاقتها مع الرجال هو ما يسمى بالارتباط، ولكـن لابد أن تأخذ الانتباه مـن هذه الرابطـة  إن قد كانت الفتاة تأمل ذلك، لأن بصيرة الفطير المشلتت يدل على تقصي ما تتمناه والتي ترغبه.

عندما تشاهد الفتاة العزباء الفطير، فإن ذلك يدل على أنها سوف تنعم في حياتها وسوف تقطـن حياة رغيدة وسعيدة، كما قد كانت تأمل، لأنه يدل على تحقيقي الفتاة لامنياتها، ويدل على أن تلك الفتاة عفيفـة وأن حياتها مليئة بالبركـة والخير وأن أعمالها صالحـة، وأنه بنت ذات أخلاق كريمـة.

بصيرة تصنيع الفطير بالسكر إلى مقدرة الرائى فى أدارة شئونه وشئون البيت بعقلانيـة شديدة وذكاء إيضا حيث أنه يكون فى المعقول بعيدا عـن التبذير وإيضا بعيدا عـن الشح والبخل ،وبصيرة أكل الفطير بالسكر ترمز إلى التوفيق العظيم والنجاح يوم ما ،والله أعلم.

عندما ترى المتزوجـة في المنام أنها تقوم بفعل فطير، فإن تلك البصيرة ترمز إلى الصلاح التي تقوم به هذا  المرأة المتزوجـة تجاه الآخريـن والأبناء، أما عندما يرى المتزوج أو المتزوجـة أن العجيـن ينضج وأن أهل المنزل يأكلون منه.

عندما يشاهد الشبان في الحلم الفطير، فهذا يدل على أنه سوف يخدعه فرد فطن، ويجب عليه أن ينوه منه بكافـة الأساليب، لأنه سوف يتعرض عـن طريقه إلى أمور كثيرة سيئة وضياع هائلـة في حياته.

عندما يشاهدون الشبان في أحلامهم عجينـة الفطير ذلك يدل على أعمالهم الصالحـة، والبركـة الذيـن يحصلون عليها نتاج تلك الممارسات، وأنهم سوف يجنون هذه الثمار التي تدل على الخير والسعادة في حياتهم.

وعندما يرون الشبان بأنهم يأكلون الفطير، ذلك يرمز إلى أنهم سيكونون رابطـة صداقـة وفيـة مخلصـة، أما عندما يشاهد الفطير المشلتت ساخن، ذلك يدل على أنه سوف يقطـن حياة مرفهـة ورغدة.

عندما تري المرأة الحامل أنها تأكل الفطير، فإن ذلك يدل على أن الجنيـن سوف يرى صحـة جيدة، وأنها سوف تكون في أمان كامل، ويدل أيضًا على أن تقوم بالاستعداد التام بهدف الولادة، وأنها ستكون بعد هذه الولادة بخير صحـة.

عندما تشاهد المرأة الحامل في منامها أن تقوم بفعل عجينـة الفطير فإن ذلك يدل على المرأة الحامل سوف تكون بصحـة جيدة، ويرمز إلى البركـة والحظ السعيد، أما عندما تري أن الفطير المشلتت تختمر وتقوم بوضعه في الفرن فهذا يدل على أن المرأة الحامل على مشرفـة الولادة، وأنها سوف ترى ولادة ميسرة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك