-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية اللؤلؤ في المنام لابن سيرين

اللؤلؤ هـو أحد الصخور الكريمة الأكثر شهرة في العالم والتي تحمل الشكل الكروي في عديد من الأحيان، وفي ذلك الحين تكـون على شكل حبة الأرز أو الكمثرى أو الأزرار، وفي ذلك الحين تكـون غير منتظمة الشكل كذلك، كما تأتي اللآلئ بعدة ألـوان ايضاً، فقد تكـون سمراء وهي أغلاها ثمناً وهذا لندرتها، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية اللؤلؤ في المنام لابن سيرين رحمه الله.

تفسير حلم رؤية اللؤلؤ في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية اللؤلؤ 
تفسير حلم رؤية اللؤلؤ في المنام:

رؤيه اللؤلؤ فى المنام يلزم أن تعرف عزيزى القارىء أن اللؤلؤ فى الأصل هـو مرض يصيب المحار يكـون السبب فى تحجيره وتحـويله إلى نـوع من أشكال الصخور الكريمه.

واللؤلؤ فى الحلم يدل على سعادة وفرح المرأه ودلاله على غنى الرجل ،ورؤيه اللؤلؤ فى المنام محمـوده طالما ذلك اللؤلؤ أصلى وغير مزيف ،ورؤيه شراء اللؤلؤ فى الحلم دلاله على أخر الأحداث في السعيده أو الحمل للمتزوجه ،ورؤيه لبس اللؤلؤ والتزين به فى الحلم دلاله على الفرح والتـوفيق والله أعلم.

رؤيه اللؤلؤ فى حلم الفتاه العزباء فأل حسن للغايه وأمر يحمل السعاده والسرور حيث يبشر بأن تلك الفتاه سـوف تقـوم بتحقيق كافه أمانيها وأحلامها ورغباتها التى ما دام تمنت أن تحققها ،وأفضل الأحلام رؤيه هديه اللؤلؤ للعزباء فى المنام خاصه من فرد معلـوم لها حيث يفسر هذا بزواجها من ذلك الفرد.

رؤيه اللؤلؤ فى منام المتزوجه تعد من أجـود الرؤى فى حلم المرأه حيث تـوميء إلى السعاده والأستقرار والفرج والتخلص من الهمـوم والمتاعب والأوجاع ،وربما تـوميء اللؤلؤه فى حلم المرأه على الحمل بعد وقت قريب وهذا إذا حصلت عليها من قرينها كهديه فى مناسبه ما ،وفي ذلك الحين يدل على البيت الحديث والحظ السعيد ،والمتزوجه التى تشاهد فى منامها اللؤلؤ بصفه مستمره تدل على نطاق حظ تلك المرأه ورفعه مكانتها نحـو قرينها والمحيطين بها والله أعلم.

اللؤلؤ فى منام المرأه الحامل دلاله على الصحه الجيده للحامل والجنين ويبشر بالخير والبركه فى حياتها وحياه مـولـودها والخاتم ذات فص اللؤلؤ دلاله على إنجاب ولد نبيل له مستقبل باهر وناجح قد يصبح عالم أو فقيه والله أعلم.

رؤيه الرجل المتزوج كأنه يطلع اللؤلؤ من المحار بالبحر فذلك يعى أن قرينته سـوف تنجب مـولـود أوضح ،وأما بالنسبه عن الرجل الأعزب الذى يشاهد تلك الرؤيه فى حلمه يـوميء إلى أنه سـوف يحصل على مال وفير ورزق عديد أو قد يتزوج من إمرأه صاحبه مال ،ورؤيه المرأه لتلك الرؤيه فى المنام يـوميء إلى سعه الرزق والحظ السعيد قد يرتبط ذلك الحظ بالمال أو العـوطف والله أعلم.

 رؤيه الفرد للؤلؤ الأسـود فى حلمه فذلك يفسر بالحظ الهائل الجيد فى الحياه ويبشر بالخير الهائل ،ورؤيه اللؤلؤ الأسـود تـوميء ايضا إلى الخير والمال والرزق الذى يحصل عليه بعد تعب ،ويقـول العلماء كذلك أنه دلاله على الرجل الصالح الأمين ،واللؤلؤ الأسـود فى حلم الفتاه العزباء دلاله على الأرتباط أو الخطـوبه أو التزاوج بعد وقت قريب ،وفى منام المتزوجه والحامل دلاله على أنجاب الذكـور والله أعلم.

رؤيه الفرد في المنام أنه يقـوم بجمع اللؤلؤ من بحر فإن ذلك يدل على أنه سـوف يسافر إلى أحدى دول والله اعلم، وبصفه عامه رؤيه أخراج اللؤلؤ من البحر فى الحلم فإن ذلك يدل على الانتصار والربح العديد بعد تعب وعمل هائل.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك