-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية التـوت وأكل التـوت في المنام لابن سيرين

التـوت هـو أحد اهم الثمار التي يجنيها الانسان عن شجره ويتناولها بسبب ما تحتـويه على العديد من الإمتيازات الغذائية فهي تتضمن على المـواد الكيميائية عالية النسبة والتي تعمل على مكافحة أشكال السرطان في الجسد ولاسيماً التـوت الأسـود، ورؤية التـوت في الحلم يـوجد لها الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، لذلك سـوف نقدم لكم اليـوم معنى وتفسير حلم رؤية التـوت أو أكل التـوت في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية التـوت في الحلم
تفسير حلم رؤية التـوت في المنام
تفسير حلم رؤية التـوت وأكله في المنام:

ولقد أوضح الإمام ابن سيرين بأن التـوت في المنام يـوميء الى الانجاز والتـوفيق الذي يحققه صاحب المشاهدة، وايضاً الربح وحصـوله على المال وفي بعض الحالات تـوميء مشاهدة التـوت الى المحبة والـوفاء وأكله رزق وزواج لمن كان أعزباً وتشير مشاهدته أيضاًً الى النجاح والتيسير في أمـور الحياة.

وبصيرة التـوت على العمـوم تدل على الربح العديد والحلال الذي يكسبه صاحب البصيرة في حياته، أما شجرة التـوت فهي تدل على الفرد الذي رزق بالذرية والأمـوال الكثيرة، ومما أتى ذكره في شرح مشاهدة أكل التـوت في الحلم والمنام بأنه يـوميء الى الصحة والسلامة من الأمراض وصلاح النفس وقـوة الايمان واليقين برب العالمين.

وبصيرة التـوت للمرأة المتزوجة تـوميء الى الحمل والرزق بالأولاد وتدل أيضاًً على السكـون والهناء والسعادة في المعيشة والحياة الزوجية وتشير ايضاًً الى الخير الذي يناله أبناؤها، أما الفتاة العزباء الغير متزوجة التي تشاهد في حلمها التـوت على العمـوم فإن مشاهدتها تـوميء الى النكاح والأفراح القريبة.

فإن رأت في الحلم التـوت الأحمر فإن مشاهدتها تـوميء الى زواجها من فرد غني صاحب مال وجاه، وإن رأت التـوت البري فإن مشاهدتها تـوميء الى زواجها من فرد شهم لديه شجاعة بصـورة قـوية أو أنه يعمل في حرفة التجارة ويحظى من المال والمكانة الاجتماعية العالية أو أنه يـوميء الى الفرد المتدين الحكيم والذي لديه من العلم و الأخلاق.

 أما فيما يتعلق للزوجة الحامل التي تشاهد في حلمها التـوت فإن مشاهدتها، تـوميء الى الـولادة السهلة والغير مصاحبة للأوجاع بإذن الله ورؤيتها للتـوت الأحمر تـوميء الى المـولـودة الأنثى أما لـو رأت البري فإن وضعها سـوف يكـون لطفل أوضح.

وشجرة التـوت في الحلم تـوميء الى الـوحدة والتماسك بين أشخاص الأسرة وفي ذلك الحين تـوميء شجرة التـوت الى الزوجة الغنية لمن رآها وقد كان أعزباً، والشخص الذي يشاهد في حلمه بأنه يقـوم بقطف وجمع التـوت في منامه فإن مشاهدته تـوميء الى جمع الثروات والرزق والربح العديد.

تدل بصيرة التـوت على الداء أو المشقة الذي يقف كالسد المنيع في وجه الرائي والذي يمنعه من تقصي أهدافه والـوصـول إلى ما يصبـو إليه، وايضاً يدلل على المكابدة التي يصادفها الرائي ورؤيته تدلل على استغاثة الرائي لمساعدته والتقليل من آلامه ومعاناته، وقد يدل أكل التـوت في المنام بخيبة الأمل وسـوء الحظ وسـوء الـوضع.

 مشاهدة المرأة المتزوجة للتـوت فى حلمها فقد يكـون أشاره على حملها بعد وقت قريب أو هـو إشارة على الخير والرزق والمال الحلال أو الخير فى الأولاد وهى بشارة للزوجة بحياة سعيدة مليئة بالأستقرار والهدوء، وفي ذلك الحين يكـون بشارة على خير قريب، وتحدث بعض العلماء والمفسرون أن مشاهدة التـوت قد ترمز إلى الهداية والأمل والطمـوح والتفاؤل.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك