-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين

يعد البطيخ من الفـواكه الصيفية النافعة لصحة الجلد والجسد على العمـوم، لاحتـوائه على نسبة عالية من الماء والعناصر، والمعادن الرئيسية، والفيتامينات اللازمّة لنمـوّ الأنسجة والخلايا على نحـو سليم، كما يتضمن على نسبة عالية من عكسيات الأكسدة التي تمنع نمـوّ الجذور الحرة وانتشارها في الجسد، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البطيخ في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية البطيخ في الحلم
تفسير رؤية البطيخ في الحلم
تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام:

مشاهدة و اكل البطيخ الأصفر بأنه سقم أو داء أو مرض يصيب الإنسان سـواء أنه يُصاب الإنسان به أو أن ينقل العدوى إلى من حـوله فيُمرضهم وقيل أن مشاهدة البطيخ الأصفر تدل على الرجل البائس والحزين والمهمـوم في حياته ، وتدل مشاهدة بزر البطيخ الأصفر و أكله في المنام بأنه ضياع للمال أو للصحة ، وتدل مشاهدة شراء البطيخ الأصفر في المنام على أن الرائي سيُضر ذاته بيده وفي ذلك الحين يقـود إلى هلاكه ويكـون هـو داع هلاك ذاته .

مشاهدة البطيخ الاخضر الغير ناضج بأنه مبالغة صحة وقـوة وعمر للرائي أما البطيخ الناضج ولكن لـونه أخضر  يدل على ذهاب الهمـوم و الأحزان و البُؤس من حياة الرائي وإمتلاؤها بالسعادة والفرح ، ومن رأى أنه دعا الله بشيء ورفع يده للسماء فـوجد في يده بطيخاً أخضر فإن الله تعالى سيقبل دعاءه بإذنه تعالى ، وتدل بصيرة شراء البطيخ .

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المـوز في المنام.

 بصيرة البطيخ الأحمر في المنام تدل على المنفعة والخير وكثرة الرزق فمن أكل البطيخ الأحمر في المنام فإنه سيُرزق رزقاً كثيراً ويدل أيضاًً على الغنى وحظر الرائي في الدنيا أو من المحتمل يدل على المُلك وأنه سينال السلطة إن كان الرائي حراً فإن كان عبداً أو مسجـوناً حُرر .

بصيرة البطيخ الأصفر و الأحمر و الأخضر وبزر البطيخ بأن البطيخ لـو كان أصفر اللـون فإنه يدل على عدم التزاوج للعزباء و على العقم للمتزوجة و على إنجاب الأنثى للحامل وفي ذلك الحين دل على الداء لهن ، وبصيرة البطيخ الأخضر تدل على التزاوج وقدوم العريس للعزباء و على الحمل أو الحبل القريب للمتزوجة و على إنجاب مـولـوداً ذكراً للحامل .

 مشاهدة بزر البطيخ واكل بزر البطيخ في المنام ان بزر البطيخ يدل في الحلم على الـولد الغير سـوي والكثير المشكلات او الذي يتكبد من العلة , والبزر الاصفر هـو نفس شرح البطيخ الاصفر في المدلـول واهـون انـواع البذور او البزر كما هـو مشتهر على ألسنه الناس هـو البزر الاسـود حين مشاهدته في المنام .

مشاهدة البطيخ الغير ناضج او البطيخ الابيض من الداخل ان الرؤيا إشارة على الصحة والعافية والبعد عن الامراض , وقيل أيضاً في بصيرة البطيخ واكل البطيخ في المنام والحلم على العمـوم ان الرؤيا إشارة على الذهاب للخارج من الاحزان والهمـوم .

مشاهدة البطيخ في منام المرأة الحامل يدل على اقتراب تـوقيت الـولادة أو أن الـوليد فتاة، وبصيرة الحامل أنها نأكل بطيخ في منامها دليل على سهـولة الـولادة وأن صحة الـوليد ستكـون جيدة .

بصيرة البطيخ في منام المرأة المتزوجة دليل على الرزق العديد، وكلما كان مقدار البطيخ كبيرا  متى ما كام ذلك دليل على وفرة المال، وأكل البطيخ الأخضر الناضج في منام المرأة المتزوجة دليل على الحمل.

إذا رأى الرجل الأعزب أنه يقطع البطيخ في المنام بالسكين فهـو يستعد للزواج في تلك السنة أما للمتزوج الذي يشاهد البطيخ الأحمر مقطع فإنه يرزق خير عديد ويعم هذا على عائلته وأسرته، فيما يدل مشاهدته للعز باء على القدوم لأهل الحبيب لخطبتها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك