-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة الخال والخالـة في المنام لابــن سيرين

يبحث العديد مـن الأشخاص في الوطـن العربي عـن تفسير الأحلام بشكل يومي ومـن ضمـن الأحلام التي يهتم الكثير مـن الأشخاص بمعرفـة تفسيرها ومعناها هو حلم رؤيـة الخالـة والخال في المنام، لذلك سوف نعرض لكم اليوم ما معنى وتفسير حلم رؤيـة الخال والخالـة في المنام لابــن سيرين.

تفسير الحلم لابــن سيرين
تفسير حلم رؤيـة الخال والخالـة
تفسير حلم رؤيـة الخال والخالـة في المنام لابــن سيرين:

رؤيا الفتاة عزباء لخالها في المنام يدل هذا على الحبيب أو نكاح قريب سيحصل في البيت وغالباً سوف يكون النكاح بالشخص الذي تريده الفتاة وتتمناه، فإن رأت بنت عزباء في منامها أنها تتزوج مـن خالها فإنها ستتزوج مـن فرد تحبه وتريده شريكاً لها في حياتها، وإن رأت الفتاة في منامها أن خالها يحتضنها ويضمها إلى صدره فإنها تكون سعيدة في حياتها الزوجيـة ويكون زواجها مبارك، وإن قد كانت الفتاة تشاهد في منامها أن خالها قام بإعطائها شيئا فإنها ستسمع خبراً ساراً أو يأتي ذلك لها وقع يسعدها ويفرحها، وإن رأت الفتاة في منامها أن خالها يعطيها فستاناً او معطفاً دلّ هذا على خطبـة الفتاة أو زواجها.

 اما إن رأت في منامها أن خالها يعطيها حذاء فيدلُ هذا على السفر أو الاستحواذ على مهنـة، اما في حال أن الفتاة رأت أن خالها يعطيها مالاً دلّ هذا على الأمـن مـن المصاعب والمتاعب التي ستصادفها في المستقبل.

أما إذا رأت بنت متزوجـة ورأت في منامها أن خالها في بيتها ويأكل مـن بيتها يدل هذا على على الرزق والخير وأن أبواب الرزق ستفتح في مواجهـة قرينها، أما إن رأت الفتاة خالها في المنام وهي حامل فإن اعطاها شيء مـن الذهب الخالص كان الوليد في ذكراً بإذن الله، وأما إن قد كانت المنحـة التي يهديها لها خالها مـن الفضـة فإنها تضع انثى والله اعلم.

أن رأى الإنسان في منامه أن خاله عليل أو يشعر بالتعب والإرهاق يدل هذا على سقوط متاعب ومصاعب سيتعرض لها مـن رأى البصيرة وتكون تلك المشاق والمصاعب في الشغل أو في المهنـة ولكـن بإذن الله لـن تواصل تلك الجهود طويلاً وسيتم تجاوزها سريعاً إن صبر عليها الرائي واستعان بالله للوقف في وجهها.

تدل مشاهدة وفاة الخال في المنام على تحولات عكسيـة وسلبيـة وغير سعيدة لاسيماً في حياة مـن رأى المشاهدة، ومـن تلك التحولات ضياع الحبيب أو الصاحب، وأيضاً يدلُ وفاة الخال في المنام على ضياع الثقـة لاسيماً مـن ذوي القرابـة والأهل.

أما إن قد كانت بصيرة الخال في وضعيـة وفاة وبعد ضئيل أتى بهيئته الحيـة فإن هذا يدل على التخلص مـن الظروف الحرجـة النفسيـة والداخليـة التي يتكبد منها رائي البصيرة.

أيضا في حال بصيرة الخال يذرف الدمع في المنام فإن هذا يدلل على إرتباك وخوف جراء المرور بأزمـة أو مواقف عسيرة في حياة الرائي، اما في حال أنه تمت مشاهدة الخال او الخالـة في آخر البكاء وقد كان يسمح ما على وجه مـن دموع فإن هذا يدلل على اليسر بعد الضيق وأن في سرور وفرح سيعم على صاحب الحلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك