-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية تسـوس الاسنان في المنام لابن سيرين

الأسنان هي تركيبات شبيهة بالعظم حاضرة في فك الإنسان، وللأسنان جذور مدفـونه تحت جيـوب الفك السفلي والفك العلـوي، ويتكـون العمر من اللب وهـو الذي يتضمن يحتـوي بداخله الأعصاب إضافة إلى ذلك الأوعية الدمـوية وهـو محاط بالعاج التي تكـون مغلة بالميناء وذلك هـو الجزء الـواضح والبارز من العمر، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية تسـوس الاسنان في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية تسـوس الاسنان في المنام
تفسير حلم رؤية تسـوس الاسنان
تفسير حلم رؤية تسـوس الاسنان في المنام:

بصيرة تسـوس الأسنان بأكثر من أمر فقد قيل أن الأسنان في المنام تدل على الأفراد من ذوي القرابة سـواء الخالات أو العمات أو الكهـول من ذوي القرابة.

من رأى في منامه أن اسنانه تسقط من التسـوس فإن كان صاحب دين قضي وسد دينه، ومن رأى في منامه انه يعالج أسنانه نحـو طبيب الأسنان فهذا يدلُ على استعادة مفقـودات غالية فقدتها منذ زمن بعيد، أما من رأى في منامه أنه يقـوم بتحليل أسنان نحـو طبيب الأسنان فهذا إشارة على تحذير مبكر والانتباه إلى ما يحدث من حـولك واستدراك ما يدبر له أعدائك وخصـومك.

من رأى في منامه أنه قام بعلاج أسنانه وإزالة التسـوس من الأسنان فهذا دليل على التخلص من مشكلات ومتاعب مؤقتة قد كانت تؤجج الرائي، أيضاً يدلُ غسل الأسنان المسـوسة على تنقيح الصلات الأسرية ويدل على جمال الـوضع نحـو تطهير الأسنان.

من رأى بين أسنان تسـوس فدلالة هذا على أنه يصاحب مجمـوعة من الأفراد الفاسدين سـواء كانـوا من أقربائه أو من أصدقائه المقربين إلى قلبه.

من رأى في منامه أن أسنانه في الفك السفلي قد سقطت فهذا دليل على الألم والألم الذي سيصيب صاحب الرؤيا، ومن رأى في منامه انه يقـوم بتنظيف أسنانه من التسـوس فإن هذا يدل على الدخول في صراع ومناكفات حادة لحماية ثروتك وملكك.

من رأى في منامه أنه قام بتصنيع طقم أسنان فذلك دليل على حضـور عطاء قـوية وشديدة تعصف بصاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أنه إستلم ضربة مفاجئة ومباغتة على أسنانه فسقطت شيء من أسنانه فهذا دليل على غم وتعب سيلاقيه الرائي إما بتجارته أو أنه سيعاني من مرض مفاجئ.

من رأى في منامه أن أسنانه ذات السـوس تسقط بلا أن يشعر بألم أو ألم فذلك دليل على بطلان أعماله،

من رأى في المنام أن أسنانه مأكـولة ونخرها السـوس فهذا دليل على المشقة الجسدي ووجـود مشكلات صحية يتكبد منها الرائي وأيضاً يدلل على مشكلات حاضرة في الشغل.

من رأى في منامه أن أسنان تسقط يدل ذلك على قلة تـواجد في المال ونقص في الأبناء والذرية، ذلك والله تعالى أعلى وأعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك