-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية المـوز أو اكل وتقشير المـوز في المنام لابن سيرين

المـوز يُعد من اكثر الفـواكه لأن له الكثير من فـوائده المهمة للحالة الصحية للإنسان، وكثير من الناس يفضلـون تناوله وخصـوصا الأطفال، واهم أفضلية في المـوز أنه متـواجد طـول العام، وله مزايا عديدة من أهمها تخفيض الإحساس بالتـوتر والاكتئاب وانه يقـوم بتجميل المزاج العام، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المـوز أو اكل وتقشير المـوز في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم المـوز في المنام
تفسير رؤية المـوز في الحلم
تفسير حلم رؤية المـوز في المنام:

بصيرة المـوز في الحلم تدل على الخير والمال والرزق الـوفير، وقيل أنه الأولاد أما عن شجرته أنها الأنفع في أشكال الشجر ومن أطيبه وعن ورقها أنه من أحسن الـورق، وتشير شجرة المـوز الى التقي والشخص صاحب الدين والأخلاق، وقالـوا عن اصفرار المـوز بأنه لا ضرر منه على صاحب المشاهدة كما الـوضع في أشكال الثمار الأخرى.

 وبصيرة المـوز تدل في الحلم فهـو على مـودة وحب، ومن المحتمل أن تدل على لبس ثياب حديثة، وايضاً تدل مشاهدته على الرجل ذو الأخلاق والكرم والجـود، ومن رأى أنه يأكله فهذا معناه أنه يحصل على مال من شراكة.

أكل المـوز في المنام يـوميء إلي الصحة وطـول السن والرزق والخير، وهـو للطالب فـوز وتفـوق، وإن رأي الانسان في منامه كأنه ياكل من المـوز الاخضر فإنه سـوف يتـولي المهمات الرفيعة والقيادة، وأكل المـوز في منام المراة المتزوجة هـو علامة من إشارات اقتراب الحمل بإذن الله .

إن رات الفتاة العزباء الغير متزوجة في منامها أنها تأكل أو تقـوم بشراء المـوز، فتفسير الرؤيا فأل خير فيما يتعلق إليها، وربما تـوميء إلي اقتراب تـوقيت زواجها، وإن كان المـوز الذي رأت أنها تأكله في المنام أخضر فإن هذا يدل علي رابطة حديثة وتعارف، وبيع المـوز في الاسـواق خطـوبة للفتاة، وتقديمة للضيـوف في المنزل هـو نكاح مبارك لها إن شاء الله .

مشاهدة المـوز في منام الحامل بشارة لها أنها سـوف تضع مـولـود أوضح بإذن الله، وسـوف تكـون ولادتها سهلة وميسرة وبدون مكابدة، كما انه يـوميء إلي رزق وخير وبركة ومستقبل جيد بإذن الله، وبصيرة المـوز في حلم الحامل على العمـوم تبعث في النفس الفرح والتفاؤل .

من رأي في منامه كأنه يقـوم بشراء أو يأكل المـوز التالف فإن هذا دليل علي أن رزقة من مصدر غير حلال، كما يـوميء إلي التبذير وفناء المال، وقيل ان المـوز التالف في المنام هـو علامة عدم صلاح الذرية ونشـوز الزوجة وفساد أخلاقها، وإن رأي الرجل في منامه كأنه يأكل المـوز التالف فإنه سـوف يتزوج من امرأة سيئة السمعة، وهـو على العمـوم يدل علي قلة البركة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك