-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك أحلام لينك تفسير حلم رؤيـة قوس قزح والوانه في المنام لابــن سيريـن

قوس قزح قبل الخوض في تفسيره فسوف نشرح بعض ما يرتبط به في الحياة الطبيعيـة واليقظـة للإنسان وسبب ظهوره، فيعود ظهور ذلك القوس بألوانه الزاهيـة إلى تجمع حزم مـن أشعـة الشمس ثم تكسرها مع بعض اختلاف لدرجات الحرارة في فصل الشتاء وبعد سقوط الأمطار وبقاء بعض الرذاذ المائي في الرياح، ويتم ظهوره نحو اصطدام أشعـة الشمس وحزمها في قطرات الماء وهي تهطل وتعمل على تكسر الأشعـة وبروز الألوان المغيرة منها، واليوم سوف نعرض لكم ما هو معنى وتفسير حلم رؤيـة قوس قزح والوانه في المنام لابــن سيرين.

تفسير حلم رؤيـة قوس قزح والوانه في المنام
تفسير حلم رؤيـة قوس قزح
تفسير حلم رؤيـة قوس قزح في المنام:

لقد أوضح الشيخ ابــن سيريـن رحمـة الله عليه وعلى الجميع، أن بصيرة قوس قزح في الحلم خير وأنه يعبر عـن الإيجابيـة في حياة الإنسان، وأن الله تبارك والله سوف يحقق له أحلامه فضلاً عـن مبالغـة الرزق، وأوضح أيضًا أن مشاهدة لون واحد مـن قوس قزح يكون له تفسيرات مغايرة على حسب ذلك اللون.

حيث أن مشاهدة قوس قزح في الحلم ويسود عليه اللون الأخضر فإن ذلك دليل على الأمان الذي يصاحب ذلك الفرد، وعلى بعد البغي والقحط عنه في كل حياته، وأيضًا يصيبه الأمان مـن بغي الوالي إن كان جبارًا ويظلم الجيمع.

أما بصيرة اللون الأصفر في الحلم هو دليل على أن الفرد الحالم سوف تصيبه الأمراض، وأيضًا سوف يصيب الوبا أهله وسوف يؤثر عليهم عديدًا، فضلاً عـن أن ذلك الوباء سوف ينتشر في المدينـة بأكملها وسوف يترك تأثيره على المدينـة بأكملها، وسوف يتضرر منه العديد مـن الناس.

وعندما يحلم فردًا بقوس قزح، ولكـن ذلك القوس يسود به اللون الأحمر فإن توضيح ذلك الحلم أن تلك المدينـة سوف يكثر في الدماء، وسوف ينتشر بها القتل والفتنـة بيـن الناس الأمر الذي تؤدي إلى أنقسامهم.

وفي ذلك الحيـن رأى بــن سيريـن رحمه الله أن بصيرة قوس قزح في الحلم على العموم للفرد الأعزب، أو المرأة الغير متزوجـة، أو المطلقـة، أو الأرمل فإن ذلك دليل على أن الله تبارك وتعالى سوف يعوضها قريبًا بالزوج الصالح، الذي سوف يعوضها  عـن كل شيء سيء قد مرت به في حياتها،  ويكرم الرجل بالزوج الصالحـة التي  تحافظ على على أسمه وتكون مصدر سعادته.

مشاهدة قوس قزح في الحلم هو دليل على حدوث مطلع حديثـة في حياة ذلك الفرد، ليس ذلك لاغير لكـن إن له الكثير مـن التفسيرات الأخرى التي سوف نذكرها فيما يأتي.

إن توضيح مشاهدة قوس قزح في الحلم للفرد المتزوج هو تعبير عـن الخصوبـة، وعلى أن الله سوف يرزقه بالزريـة الصالحـة، أما مشاهدة قوس قزح للأعزب فهي تعبر عـن التزاوج، وبالأخص الفرد الذي يبحث عـن زوجه.

وبصيرة قوس قزح في الحلم والوانه مكتملـة، فإن ذلك تعبير على النكاح في وقتٍ قريب سواء للشاب أو للفتاة.

وأيضًا مشاهدة قوس قزح في الحلم متعلقـة بشكل ملحوظ بالكفاح، والأمل، والحظ الجيد، والمثابرة على المشاق التي تصيب الإنسان، وأيضًا الفرد الذي يحلم  برفع مستواه الجوهري عندما يشاهد قوس قزح في الحلم فهذا دليل على أنه قد بلغ إلى خاتمـة ذلك الجهد، وأن الوقت قد حان إلى أن يحقق ما يرغب به مـن رفع مستواه الجوهري وعيش الحياة التي يرغب بها.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك