-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية اليقطين أو القرع في المنام لابن سيرين

اليقطين هـو احد انـواع النباتات التي  يتناولها الملايين من الأشخاص حـول العالم، حيث أن اليقطين يحتـوي على مجمـوعة من المكـونات الغذائية القيمة النافعة لجسم الانسان مثل الفيتامينات والبروتينات والمعادن وغيرها، يمكن تناول اليقطين كغذاء كما يمكن استخدامه في استعداد بعض الـوصفات الطبية في ميدان الطب البديل، وقد تكـون شاهدت القرع أو اليقطين في مناك قبل ذلك وترغب في معرفة تفسير الحلم، لذلك اليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية اليقطين أو القرع في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اليقطين واكله في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية اليقطين
تفسير حلم رؤية اليقطين في المنام:

اذا رأى الانسان في الحلم اليقطين او القرع، فمن المحتمل ان يتم شرح هذا الحلم بالخير او بالشر قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم ان اليقطين على شجره، فمن الجائز ان يـوميء هذا الحلم الى رفعة الانسان، وتحدث بعضهم انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم اليقطين.

 فمن الجائز ان يـوميء هذا الحلم الى مصاهرة أحد الناس، وتحدث بعضهم ايضاً ان بصيرة اليقطين في المنام قد تفسر على انها مبالغة في المال والرزق، اضافة الى ما أوضح صرح بعض المختصين في شرح الأحلام انه اذا رأى الانسان اليقطين في المنام او الحلم، فمن المحتمل ان يكـون هذا حصيـلة لما يشاهده على الـواقع مثل بصيرة شجرة اليقطين او تناول اليقطين او شغف الانسان لرؤيته وزراعته.

قيل كذلك انه اذا رأى الانسان اليقطين في منامه، فمن الممكن ان يكـون في هذا اشارة الى ان العليل قد يشفى، او من الممكن أن يكـون شرح هذا الحلم فيه إشارة على ان الفرد سـوف يتحرر من الرق ان كان عبدا.

علاوة عما في وقت سابق أفاد بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم اليقطين او القرع او انه يتناولهما، فمن الجائز ان يـوميء هذا الحلم او المنام الى انه قد يحصل على المال وللأسف لا ينتفع منه والله اعلم.

بصيرة اليقطين الاخضر او القرع في الحلم تـوميء الى حصـولك على مال من رئيسك ولا ينتفع به، ويأتيه الجهد والعناء من ذلك المال، وتفسر مشاهدة المرأة القرعاء في الحلم بسنة من القحط، ويفسر اليقطين بالرجل الفقير، ومن أكل اليقطين او القرع نيئا فسـوف يخاصم فرد ما واليقطين في الحلم يـوميء الى التـوبيخ واللـوم وفي ذلك الحين يقصد الاسى والحزن والضيق.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك