-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الثور فى المنام لإبن سيرين

الثور احد الحيـوانات التي تقطن في العادة في الغابات الاستـوائية او ذات الحرارة المعتدلة، ويتغذى الثور على الاعشاب ونباتات الارض، ورؤية الثيران أو الثور في الحلم لها العديد من التفسيرات والتأويل المختلفة، ويرى العديد من الأشخاص حيـوان الثور في المنام وقد يرغب في معرفة ما هـو تفسير ذلك الحلم، وسـوف نعرض لكم اليـوم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الثور فى المنام لإبن سيرين رحمه الله.

تفسير حلم ثور هائج أو يلاحق الشخص في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الثور
تفسير حلم رؤية الثور في المنام:

مشاهدة الفرد للثور فى الحلم دلاله ورمز إلى القائد أو صاحب أعلى مركز وظيفي سـواء كان هذا فى الشغل أو البيت أو الجمهـورية والبلد، والشخص الذى يشاهد فى نـومه أن له قطيع من الثيران فذلك يرمز إلى أنه سـوف يضطلع بـ حكما أو منصبا ما.

الثور الهائج بالحلم يرمز إلى دنيا مليئة بالتغييرات والتقلبات، من الممكن أن تكـون تغييرات فى الشغل أو التعليم بالمدرسة ،وفي ذلك الحين يرمز الثور الهائج إيضا إلى السفر ،كما أنه نمـوزج للظلم والحنق والثورة العارمة ،والثور الهائج فى منام المرأة إشارة على التزاوج أو الأنجاب ،وفي ذلك الحين يدل الثور الهائج على الفرد الصارم الجاد بعمله ،أو قد يرمز إلى العصيان وأرتكاب الخطئية.

بصيرة هروبك من الثور فى الحلم إشارة على ضعفك وتعلقك بالأمـور التافهه، وربما تـوميء إلى أرتكاب المعاصى وقلة التدين وأرتكاب المعاصي الضئيلة أو الهائلة ،أما مشاهدة الهروب من الثور الهائج فى الحلم تعنى النجاة من بغي أو جزاء أو محنة.

إذا شاهدت بحلمك أن هناك ثور ينطح شخصا تعرفه ويطرحه فى الأرض فذلك يرمز إلى وفاة ذلك الفرد، أما مشاهدة نطح الثور لشخص فى بطنه فيشقها ويبقرها أو فى صدره فذلك يعنى أن ذلك الفرد يرتد له سـوء عمله، وينطبق ذلك الشرح على الرائى ذاته إيضا.

بصيرة الثور الأبيض بحلم الفتاة العزباء يرمز للنجاح ،والثور الأسـود يرمز إلى الرجل القـوى القـوي ،والثور الأحمر نمـوزج للرجل الغنى الثرى ،وبصيرة الهروب من الثور بالحلم يعنى أحجم العزباء للزواج ،أما بصيرة نطح الثور للعزباء يبشر بزواجها ،وبصيرة ملاحقة الثور للعزباء إشارة على الجهد والعناء.

أما فيما يتعلق لرؤية الثور فى منام المرأة المتزوجة فيرمز إلى قرينها ،فرؤية الثور الهائج تـوميء إلى مدة تعلق الزوجة بزوجها ،وبصيرة الثور الهادىء الـوديع الـودود يعنى نفـور قرينها منها وقرب سقـوط الأنفصال والطلاق، وسماع صـوت الثور هـو رزق وخير آتٍ ،وبصيرة ملاحقة الثور للمتزوجة يرمز للحمل.

والمرأة الحامل التى تشاهد الثور بحلمها يعنى أنجابها لمـولـود أوضح ،وتكن ولادتها سهلة ،وبصيرة المرأة الحامل لثور وبقرة وعجل فى نفس البصيرة يعنى أنها ستحصل فى هذة السنه على 3 أشياء يحملـون كل الخير سـوف يكـون منها الـولد والمال وثالثهما طمـوح ورغبة ما دام تمنتها الحامل.

والشخص الذي يشاهد في منامه بأنه يتحدث مع الثور او أن الثور قام بالحديث مع صاحب البصيرة، فإن المشاهدة تـوميء الى الجفاء والبعد الذي يحدث بين الرائي وشخص آخر.

والشخص الذي يشاهد في حلمه بأن ثوراً قد خرج من منزل ضئيل وحجمه كبير جدا ولم يستطع الى هذا البيت لضخامة حجمه فإن المشاهدة تـوميء الى أن الرائي قد تفـوه وصرح بحديث عظيم ولا يمكن الانكماش عنه.

والذي يشاهد في حلمه بأنه يعتلي ثوراً بلـون أسـود وشعر بالخطر الذي يهدده من هذا الثور وهـو يسعى أذيته، فإن المشاهدة تدل على دخوله للبحر ومـواجه المخاطر التي يـوشك أن يغرق منها ولكن عناية الله تنجيه من هذه المخاطر.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك