-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية اطلاق الرصاص أو النار في المنام

يستعمل السلاح لأغراض الحراسة ونشر الأمان والأمن داخل المجتمعات، وعلى المنحى الآخر فإنه يبقى أفراد يستخدمـون السلاح في ترهيب الآخرين وقد قتلهم وسحلهم بهدف تطبيق مخططاتهم وتحقيق غاياتهم ونشر الفساد والخوف في المجتمعات، وقد ترى في منامك اطلاق النار أو الرصاص وقد ترغب في معرفة معنى هذه الرؤية، واليـوم سـوف نقدم لك تفسير حلم رؤية اطلاق الرصاص أو النار في المنام.

تفسير حلم رؤية اطلاق النار من السلاح في المنام
 تفسير حلم طلق الرصاص
تفسير حلم رؤية اطلاق الرصاص في المنام:

بصيرة السلاح في الحلم وافتتاح الرصاص على تحـول في أوضاع الرائي وانتقاله من فترة لأخرى والتخلص من جميع المنغصات والمشاكل والهمـوم والله اعلم.

من رأى في الحلم انه لديه سلاحاً فإن كان صاحب الحلم مريضاً فإن ذلك يدل على الشفاء من المرض، وأما إن كان صاحب الحلم شخصاً مسافراً فإن ذلك يدل على رجـوعه وعـودته لأهله سالماً من دون ضرر.

من رأى في الحلم أنه يحمل السلاح بين افراد لا يحملـون السلاح فإن ذلك يعتبر إشارة على المكانة الرفيعة التي يبلغ إليها صاحب الحلم بين الناس وفي ذلك الحين يدل هذا على زعامته وقيادته للأفراد.

من رأى في الحلم انه يطلق النار من سلاحه فإن ذلك يدل على أن صاحب الرؤية سـوف يظفر بعدوه ويهزمه، وقد يدل ذلك أيضا على أن السلاح هـو الزوجة التي تحمي زوجها من كيد الشيطان والله اعلم.

من رأى في الحلم انه يقـوم بتدشين النار على أفراد معينين فإن ذلك يدل على حسد صاحب الحلم لهؤلاء الأناس وتمنيه لزوال وذهاب النعمة من ضمن يدي الناس.

من رأى افتتاح النار أو سمع صـوت تدشين النار فإن ذلك يدل على التخفيضات والمشاحنات التي تدور بين الزوجين وايضاً تعبر عن عدم الرضا والسخط على الأفعال نتيجة لـ الفقدان أو الإهمال في تأدية الـوظائف والمهام.

من سمع في حمله صـوت اطلاق قذيفة من مدفع فدلالته على فقدان الشغل وفقدانه، وإن كان الرائي صاحب عملٍ أو  تجاره دلت مشاهدته على فشل الإدارة وسـوء تكليف الكـوادر البشرية لإنجازا المهمات.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطلق النار أو تسمع صـوت تدشين النار فإن ذلك يعتبر، إشارة على تعاسة وحزن وسـوء إقامة بين الأزواج في العائلة، وايضاً مشاهدة اطلاق النار للمرأة إشارة على أخر الأحداث في السيئة والصراعات العائلية.

من رأى في حلمه أن شخصاً قام بسرقه سلاحه وأخذِه منه فإن ذلك يعتبر إشارة على هزيل وهـوان صاحب الحلم.

من رأى في حمله أنه يحمل سلاحاً وأن الناس تنظر إليهم فهذا دليل على حضـور الحاسدين والحاقدين، وإن كان الناس في نفس الشبان والفتـوة فدلالتهم على الخصـوم والخصـوم الذين يـواجههم الرائى.

من رأى في حلمه أن قرينته أو حبيبته تحمل سلاحاً فإن ذلك يعتبر إشارة على الخلافات العظيمة والتي يصعب حلها وفي ذلك الحين تؤدي في نهايتها إلى الفراق بين الطرفين.

مشاهدة المسدس في الحلم ينبئ بسـوء الحظ، فمن رأى في حلمه أنه لديه مسدساً فإن ذلك يدل على سـوء تداول وسلـوك صاحب الحلم. 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك