-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية قبر الرسـول في المنام لابن سيرين

يحدث ضريح الرسـول عليه الصلاة والسلام في المسجد النبـوي فمن ذهب من الناس الى زيارة ضريح النبي محمد عليه الصلاة والسلام فإن الرسـول سـوف يشفع له الآخرة لان الرسـول صلى الله عليه وسلم صرح من زار قبري وجبت عليه شفاعتي، قد ترى في حلمك انك ذهبت لزيارة ضريح الرسـول محمد عليه افضل الصلاة والسلام، وقد ترغب في معرفة ما هـو تفسير هذه الرؤية، لذلك نعرض لك اليـوم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية قبر الرسـول في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية قبر الرسـول صلى الله عليه وسلم في المنام Grave
تفسير حلم رؤية قبر الرسـول 
تفسير حلم رؤية قبر الرسـول في المنام:

من رأى في الحلم أنه ذهب لزيارة ضريح الرسـول صلى الله عليه وسلم فإن ذلك يدل على الخير الهائل والزرق المبارك، وكثرة النسل والأبناء.

من رأى أنه زار ضريح الرسـول عليه السلام ورأى أن الماء يطلع من الضريح فإن ذلك على اقتداء الرائي بالسنة النبـوية والالتزام بما أمر به الرسـول عليه السلام من ممارسات الخير والطاعات والانتهاء عما نهى عنه من الذنـوب والبعد عن الآثام.

من رأى أن مر من نحـو ضريح الرسـول عليه السلام فدلالته على الصلاة على النبي التي تبلغ للرسـول عليه السلام والتي يؤديها الرائي في الحياة وأنها تبلغ للرسـول عليه السلام.

من رأى في الحلم ضريح الرسـول صلى الله عليه وسلم فإن كان تاجراً وصاحب أفعال ومالٍ دلّ هذا على الربح والخير الذي يرجع على الرائي من التجارة والانتصارات العينية التي يحصل عليها، وأما إن كان رجلاً غنياً دلّ هذا على مبالغة ماله وصعـود غناه.

من رأى أنه زار ضريح النبي ووجد إحدى زوجات النبي نحـو قبره فإن ذلك يدل على مبالغة إيمان الرائي والالتزام بهدي وسنة رسـول الله صلى الله عليه وسلم.

من رأى في حمله انه ابن رسـول الله صلى الله عليه وسلم في الحلم فإن ذلك يدل على صلاح إيمانه وإخلاصه وقـوة دينه،  ومن رأى في منامه أنه تغير إلى صـورة رسـول الله صلى الله عليه وسلم فإن كان الرائي طالب معرفة نال ما يطمع به من العلم وبلغ إلى أقصى الدرجات، وأما إن كان الرائي مستضعفاً ومقهـوراً فإن ذلك يدل على نصرة الله له وزال ما به من غم.

من زار في منامه ضريح الرسـول صلى الله عليه وسلم فإن كان الضريح جميلاً وحسن المنظر والرائحة فإن ذلك يدل على الزيادة في الإيمان أبـوين ويدل على حسن صاحب الحلم، أما من رأى ضريح النبي وقد كان الضريح على غير هيتئه وقد كان الضريح ناقص أو يبقى به تكسير او شقـوق فإن ذلك يدل على وهن الرائي وضعف دينه واتباعه للبدع والنزولات والبعد عن سنة الرسـول.

من رأي في حمله مأتم النبي محمد عليه السلام فإن ذلك يدل المـوضع سـوف يأتي ذلك فيه محنة أو حرب او شيئ سيئ ، أفاد ابن سيرين رحمه الله ان من رأى في منامه الرسـول عليه الصلاة والسلام وقد كان في المنام شابا دل ذلك الحلم على ان هناك فتنه وقتل سـوف يحصل بين الناس ، ومن حلم بـولادة النبي مجددا فهذا يـوميء الى ان صاحب الرؤيا هزيل اليقين وقليل الدين.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك