-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية التين واكل التين في المنام لابن سيرين

فاكهة التين هي نـوع من أنـواع الفـواكه التي يحبها الملايين من الأشخاص في مختلف دول العالم، وذلك لأنها تتميز بالرائحة الزكية، والطعم الرائع، كما أنها تحتـوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة لجسم الإنسان كفيتامين A، وفيتامين B1، وفيتامين B2، فضلاً عن الكثير من المـواد المضادة للأكسدة، والأوميجا، والأحماض الدسمة، واليـوم سـوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التين واكل التين في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية اكل التين أو شراءه أو بيعه في المنام
تفسير حلم رؤية التين
تفسير حلم رؤية التين في المنام لابن سيرين:

رؤية شجرة التين في المنام تدل على المال والثروة، وتدل أيضاً على الحزن والغم لمن أكله أو ملكه، ورؤية التين وشجرة التين في الحلم في أكثرية التفسيرات  يـوجد لها دلالات جيدة وتدل على الخير لصاحب الحلم والله اعلم.

من رأى أنه يزرع شجرة التين في المنام فإن ذلك يدل على أنه سـوف يبني بيتا جديدا وسـوف يرزقه الله، كما يدل ذلك أيضاً على انه سـوف يتزوج إن كان أعزب أو رجل، ورؤية زراعة التين في المنام تدل أيضاً على مال سـوف يستثمره صاحب الحلم في عمل حلال فيزيد وينمـو كما تنمـو شجرة التين بعد زراعتها والله اعلم.

ومن قطف التين من الشجرة فإن ذلك يدل على أنه سـوف ينال المال بمقدار ما قطف من ثمار التين بإذن الله، وإن كان يقطف ويأكل فإن ذلك يدل على قدوم الخير والرزق والحياة الكريمة، وإن كان الشخص في المنام يقطف ويلقي ثمار التين على الأرض فإن ذلك دليل على أنه سيخسر مالا كثيرا ينصب عليه به فرد أو إن هناك خيرا سـوف يفقده لقدر الله، وإن كان الشخص يقطف ويضع التين في إناء فإن هذا يدل على نجاح صاحب الرؤية في حياته.

أما في حال كان الفرد يسعى قطع الشجرة فإنه سيحدث في كرب ينبسط شدته، وإن سعى القطف للثمار فخلع فرعا منها فإنه كسر لأحد أطرافه، وقيل بأنه بعد عن مكانته بدرجة أقل أو تراجعه في الشغل، ومن سقطت في مـواجهة عينه شجرة التين دون أن يلمسها فإنه سيهدم بيته إما بالهدم والانهيار أو بالفساد والفضيحة أو بأبناء غير صالحين، والله أعلم بكل حال وأمر.

يـوميء أكل التين إلى النسل والأبناء والإنجاب، فإن كان للبنت العزباء تأكل التين بسعادة فإنه قد يدل على النكاح لأنه به يكـون النسل، وإن كان لمتزوجة فقد يـوميء للحمل أو لأبناءها ، وللحامل يدل على السعادة بجنس الـوليد أو بمكانته أو بصفاته الجميلة، وللرجل هـو أولاد.

وقيل بأن أكل التين دال على الرزق والمال للذكر والأنثى ويأتي ذلك الرزق من مـوضع بعيد مثل جمهـورية العراق أو من ناحية قريبة منها، ولكن أكل الضئيل منه هـو رزق ضئيل يكـون بدون غش ولكن صاحبه ينتفع به كثيرا بذلك الرزق الضئيل.

وصرح القلة بأن التين أكل الأسـود هـو دال على الحزن والندم من تصرف محرّم قام به الرائي، وإن كان يشعر بطعمه الحلـو فإنه ينجـو من مكيدة أو فرج لهم وزوال لحزن، وإن كان يشاهد أنه يأكل تينا أسـودا غير صالح للأكل فإنه مفسدة عظيمة أو مال محرّم يأكله أو ولد تالف يتعلم منه الرائي الفساد، وايضا قيل في من قام بقطف التين الأسـود ثم أكله.

أما التين الأخضر فقيل بأنه يرمز للسعادة وزوال الهمـوم وتحقيق الطمـوحات ونيل الرزق الـوفير والمال ما لم يكن تالف الطعم أو به حشرات أو ديدان، وقالـوا بأن قطفه وأكله للذكر والأنثى هـو خير وكلما ارتفع لذة طعمه كان أجـود في إشارة الخير، وإن كان فاسدا أو به حشرات فإن الفساد يـوميء لأعمال الرائي أو من يأكل التين الأخضر التالف، أما حضـور الحشرات به أو الديدان فإن الرائي إن كان صالحا فإن حـوله أفراد يحاولـون خداعه، وإن كان الرائي من رجل أو أنثى بعيدا عن دينه فإنه يكـون مخادع أو يعمل على لأكل مال محرّم أو رابطة محرمة، والله أعلم.

عن الكاتب

غير معرف
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوجة رأيت في المنام أن أختي العزباء تلبس سلسالا ذهبيا فيه قلادة ذهبية في الوسط تشبه الصليب : ممدودة اطراف اليدين وشكلها طويل قليلا ..ومع السلسال الذهبي كانت تلبس سلسالين لونهما ازرق من الانتيكا أو البلاستيك قلت لها لو تعطين واحدا من هذا السلسال الأزرق لبهيجة في القرية قالت هذين السلسالين للعب بهما فقط كنا نلعب بهما أيام الصغر واستيقظت على هذا الكلام…اختي عزباء تقدم شاب لخطبتها في هذه الفترة مطلق ولديه ولدان. وبهيجة متزوجة وليس عندها أولاد أرجو التفسير ولكم الأجر والثواب…للعلم القلادة التي في وسط السلاسل تسمى عندنا تحويطة أو ميدالية…والسلسال الذهبي يشبه تماما السلسالين اللذين لونهما ازرق والفرق فقط هو النوع واحد ذهبي واثنان انتيكا ليس له قيمة…كان السلسال الذهبي الذي في صدرها لها هي…جوزيتم خيرا
    موقع تفسير الاحلام شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك