-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الضفدع في المنام لابن سيرين

يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير الأحلام التي يحلمـون بها بشكل يـومي وخاصتاً في الـوطن العربي، ومن أكثر الأحلام التي يهتم العديد من الأشخاص عن معرفة معناها وتفسيرها هـو حلم رؤية الضفدع أو الضفادع في الحلم حيث أن هذه الرؤية لها الكثير من الدلالات والتفسيرات المتعددة، لذلك سـوف نعرض لك اليـوم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الضفدع في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الضفدع في المنام
تفسير حلم رؤية الضفدع او الضفادع 
تفسير حلم رؤية الضفدع او الضفادع في المنام:

ملاحقة الضفدع لصاحب البصيرة، إن كان لـونه أخضر أو ضئيل في الحلم تدل البصيرة على الخير، في حين ملاحقة الضفدع العظيم، أو ضفدع لـونه أسـود للرأي، على الارجح تدل تلك البصيرة على الصعاب والتعب.

مشاهدة الضفدع الأخضر يدل على الرجل العاقل والحكيم، وخير الصديق والخليل، ورؤيته في الحلم خير ونجاح، وتحقيق الأماني وبصيرة الضفدع الأسـود في المنام، تدل على الحسد والعناد والنفاق، وقتل الضفدع الأسـود في الحلم خير بإذن الله أما عن رؤية الضفدع الأبيض فإن ذلك يدل على الخير والحظ الجيد ان شاء الله.

والضفدع الضئيل في المنام من المحتمل يدل على السعادة والفرح، وربما يدل على السفر لمن أراده، أو فريضة الحج لمن تمناه، بإذن الله، وفي ذلك الحين تدل بصيرة الضفدع الضئيل على أنانية ومطمع الأهل.

يدل على الخير والرزق، ووثب الضفدع في المنام على الارجح يدل على السفر، في حين عضة الضفدع في المنام تدل على الحظ الجيد، وبصيرة الضفدع في المنام على الفراش تدل على الإنجاب والحمل، وبصيرة الضفدع الهائل في المطبخ، تدل على السعادة، ورؤيته نحـو الباب، على الارجح تدل على قدوم ضيف.

يدل الضفدع في منام المرأة الحامل على حضـور بعض الصعاب والمتاعب الذي تقابلها من الـوليد والله أعلم، والضفدع الأسـود في المنام، قد يدل على أن الجنين أوضح، وما يعرف ما في الأرحام سـوى الله جل وعلا شأنه. أما عن مشاهدة الضفدع الضئيل في منام الحامل يدل على السعادة والفرح والسرور إن شاء الله، وبصيرة الضفدع العظيم في منام الحامل قد يدل على مشقة الحمل.

الغير متزوجة، فالضفدع في منامها رجل فاضل، وبصيرة الضفدع الأخضر خير لها، فربما تدل على رجل يقدم لها الانتباه، وبصيرة الضفدع الأسـود في المنام، تدل على الأنانية والطمع، أما عن بصيرة الضفدع العظيم في الحلم، فهي غير سارة، وأما بصيرة الضفدع الضئيل في منامها قد تدل على الفرح والسعادة والسعادة والفرحة.

من رأى ذاته في الحلم أنه يأكل لحم ضفدع فإن ذلك يدل على بعض المنافع من اقاربه والضفادع في الحلم أناس سحرة من اكل ضفدع فقد بات يملك مـلك.

ومن رأى في الحلم خروج ومغادرة ضفادع كثيرة من البلاد فإن ذلك يدل على خروج من البلاد العذاب بالدعاء من المحتمل يدل الضفدع على حراس لمملكة او قـوم مساكين زاهدين لله سبحانه وتعالى.

ومن رأى في المنام أن هناك مجمـوعة ضفادع قد أتت على بلدة او مقر فإن الله معذب ومهلك ذلك المقر إلى أن يقـوم برفع الله ذلك العذاب والله اعلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك