-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الكأس والكـوب في المنام لابن سيرين

الأحلام من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص في الـوطن العربي، ويرى العديد من الأشخاص الكأس أو الكـوب أو القدح في المنام ويبحث العديد منهم عن تفسير هذه الرؤية حيث أن هذه الرؤية يـوجد لها العديد من التفسيرات والتأويل المختلفة، واليـوم في ذلك المـوضـوع سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية الكأس والكـوب في المنام لابن سيرين رحمه الله.

تفسير حلم رؤية كأس في المنام
تفسير حلم رؤية كأس في المنام
تفسير حلم رؤية كأس في المنام لابن سيرين:

مشاهدة الفرد فى حلمه كأنه لديه كأس جميل وغيضا نقي أو أنه يشرب من أكـوأب زجاج جميلة ونظيفة الماء أو العصير أو الخمر دلاله على الخير والرزق والسعى باتجاه الاستحـواذ على المال الحلال الطيب، ومشاهدة الرجل فى حلمه كأن يملك أكـوب أو كـوؤس مكسـورة وغير نقية أو بها ماء معكر وغير نقي أو مشروب أسـود فذلك أشارة إلى المشاق والمشاكل والهمـوم التى يـواجهها ذلك الفرد وتقع على عاتقه.

 بصيرة الكـوب أو الكأس أو القدح في المنام تـوميء الى الزوجة أو الخادم على العمـوم، وصرح بأن الفرد الذي يتكبد من الداء ويرى في حلمه بأنه يأخذ الكـوب أو القدح من فرد ما ويشرب منه الماء أو بعض السـوائل التي بداخله فإن مشاهدته تـوميء الى مـوته وانقضاء أجله.

أما الذي يشاهد في حلمه بأنه يقـوم بأكل الكـوب أو القدح أو الكأس فإن المشاهدة تـوميء الى الهمـوم والغمـوم والضيق والمصائب التي تقع على صاحب البصيرة، وأوضح كذلكً بأن مشاهدة الكـوب أو الكأس المصنـوع من الزجاج الشفاف والذي يشاهد ما بداخله فإنه يـوميء الى بعض الامـور المستـورة والتي سـوف يتم الكشف عنها وبيانها.

بصيرة الفرد المتزوج الذي يشاهد في حلمه كـوباً أو كأساً ممتلئ فإن المشاهدة تـوميء الى الحمل نحـو قرينته بمـولـود حديث، أما ان رأت الزوجة الكـوب أو القدح الممتلئ في منامها فإن المشاهدة تـوميء الى حملها، والزوجة الحامل التي تشاهد بأن الكـوب الكأس الذي كان ممتلئ قد بات فارغاً فإن المشاهدة تـوميء الى أن جنينها سيتعرض للإسقاط.

 بصيرة أحد الزوجين للكـوب الممتلئ بأنه يسقط وينكسر فإن المشاهدة تـوميء الى أن الزوجة الحامل ستنتقل الى رحمة الله وتمـوت هي وجنينها سـوياً وذلك يكـون في حال ذهاب الماء من الكأس بعد انكساره، أما اذا انكسر الكـوب وبقي الماء بداخله فإن البصيرة تـوميء الى مـوت الزوجة وبقاء الجنين على قيد الحياة.

وفيما يتعلق لرؤية الفتاة العزباء للكـوؤس وأكـواب الزجاج فى الحلم فأذا قد كانت هذه الأكـواب والكـوؤس مليئة بالماء فذلك يـوميء إلى الحظ والأمان وهذا بصفه عامة على مستـوى حالات المرأة ،والكأس فى حلم العزباء والغير متزوجة له دلاله خاصة تبشر بتحقق طمـوح أو مقصد غالى فى القريب بأذن الله وفي ذلك الحين يبشر فى بعض الأحيان بزواجها أو خطبتها عن قريب.

وفيما يتعلق للمرأة المتزوجة التى تشاهد فى منامها كأن هناك كأس ممتلىء فذلك يبشر بالحمل القريب بأذن الله وذلك فى أكثرية الأوقات مع المتزوجة مؤخرا أو المرأة المتزوجة ولم تنجب بعد ،وبصيرة الكأس الفارغ يـوميء إلى الـوحدة أو ندرة فى المال.

 مشاهدة المرأة الحامل للكـوؤس والأكـواب الزجاجية الممتلئة بالخمر فذلك يبشر الحامل بأنجابها لمـولـودة أنثى ،أما بصيرة المرأة الحامل لكـوؤس زجاجية مليئة بالعصير أو الحليب أو العسل فذلك يبشر بأنجابها لمـولـود أوضح ، والله تعالى وحده يعرف ما فى الأرحام.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك