-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية التدخين أو تدخين السجائر في المنام

التدخين هـو من الطقـوس التي يشاهد القلة بأنها سيئة ومهلكة للإنسان كما يشاهد آخرون بأنها تسلية للـوقت وعند القلة هي إدمان، ورغم أنها تبذير ومهلكة للصحة سـوى أن هنالك من يشاهد حتى في منامه أنه يقـوم بتدخين السجائر أو شرب الشيشة وفي ذلك الحين يشاهد أنه يفعل هذا في حلمه غير المدخن ايضا، واليـوم سـوف نعرض لكم ما هـو معنى وتفسير حلم رؤية التدخين أو تدخين السجائر في المنام.

تفسير حلم تدخين السجائر في المنام
تفسير حلم تدخين السجائر في المنام
تفسير حلم التدخين وتدخين السجائر في المنام:

من رأى أنه يدخن في الحلم فإن كان صاحب الحلم غير مدخن في الـواقع فإن ذلك يدل على على اهتمامه بنفسه وحمايتها من شر وأذية الناس، إذا رأى الإنسان في منامه انه يقـوم بإشعار السيجارة في المنام دلّ هذا على المهنة او الاستحـواذ على عمل حديث.

من رأى أنه يدخن السجائر في المنام وقد كان لـون الدخان ابيض أو مرئي بلـون مريح للنظر دلّ هذا على تقصي مكاسب في النطاق القصير ولكنها مكاسب ضئيلة ومؤقتة وغير مستمرة .

من رأى في المنام أنه يدخن السجائر بشدة فدلالتها على الشدة والمنعة التي يتمتع بينها الرائي كما تدلُ على الشدة التي يكتسبها الرائي من تجمع أصدقائه أو أسرته حـوله.

من رأى أنه تبطل عن تدخين السجائر فدلالته على التصدي والـوقـوف لحل مشكلات عسيرة وسـوف يتجاوزها الرائي بعد إصرار وعناد في حال كان الرائي من المدخنين.

من رأى مجمـوعة من الأفراد تدخن وهـو لا يدخن دل على حضـور بعض الأفراد الذين يتسببـون بالمشاكل والمتاعب لصاحب الحلم.

من رأى بين يديه حضـور لآثار من رماد السجائر فدلالته على حضـور مشكلات بدأ تنحل وفي سبيلها للزوال.

مشاهدة الدخان في المنام على أنه عذاب من الله عز وجل للرائي، وأوضح أن من يدخن في المنام ورأى أن الدخان يمنعه من مشاهدة ما يحيط به دل هذا على الحمى والمرض الذي يصيب الرائي، أيضاً تدلل بصيرة التدخين في المنام على عذاب وظلم الناس للرائي.

من رأى الدخان والتدخين في المنام دل على تدهـور واستسلام الرائي لأي إشكالية حديثة تطرأ عليه لـو كان الرائي من المدخنين في الـواقع.

التدخين في المنام يدلل على الإرتباك وعدم الراحة والراحة والتـوتر ذلك لـو كان رائي البصيرة مدخن في الـواقع، وتدل بصيرة إنسان يدخن في المنام على الارجح يحذر بالخلافات والمشاكل التي تكـون بينك وبين الفرد الآخر في الحلم.

أما من رأى أنه يدخن ويخرج دخان أسمر من السيجارة فدلالته على الضياع التي يتكبد منها الرائي وايضا تدل على المشكلات والخلافات الأسرية والزوجية.

أما من رأى أنه يباشر التدخين في أماكن محظـور بها التدخين دلّ هذا على المشكلات التي يعمل الرائي على حلها ولكنه يعجز عن الـوصـول إلى حل.

من رأى في منامه أنه يأخذ السيجارة من أحد الأفراد فدلالتها على الرضـوخ للـواقع وقبـول الفقدان والهزيمة من الأعداء.

من رأى في الحلم أنه يقـوم بتدخين أوراق شجر فإن ذلك يدل على حضـور وقع طارئ حديث وغير عادي سيـواجه صاحب الحلم.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك