-->
تفسير الأحلام لينك تفسير الأحلام لينك
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

تفسير الأحلام لينك تفسير حلم رؤية الجراد في المنام لابن سيرين

الجراد هـو نـوع من انـواع الحشرات التي لديها الأجنحة المستقيمة وأيضاًً لديها الارجل الخلفية التي تعتمد عليها في عملية القفز خلال رغبتها في التحرك، ويعتمد الجراد في غذائه على النباتات والاعشاب الخضراء، ويعد الجراد من الحشرات المؤذية للمحاصيـل، ويرى العديد من الأشخاص الجراد في الحلم وقد يرغب البعض منهم في معرفة ما هـو تفسير ذلك الحلم، لذلك سـوف نعرض لكم اليـوم معنى وتفسير حلم رؤية الجراد في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الجراد في المنام
تفسير حلم رؤية الجراد
تفسير حلم رؤية الجراد في المنام:

-إذا حلم رجل أعزب برؤية الجراد في المنام فهذا الحلم يشي باتجاه إمرأة في حياة الحالم سـوف تحصل على كل أمـواله، أما إذا كان الحالم رجل متزوج فهـو يـوميء لكـون زوجة الحالم لا يمكنها الإنجاب، أما لـو رأى أن الجراد يتساقط على سقف منزله فهـو دلالة لمال سـوف يحصل عليه الحالم ولكنه مال غير دائم سـوف يخسره وسـوف يرجع فقير مرة ثانية.

-إذا رأت بنت عزباء جرادة واحدة في المنام فهذه الجرادة تـوميء باتجاه صديقة لها سيئة لأقصى درجة لا تحب لها الخير وتسعى طـول الـوقت باتجاه الشر، وهي بنت مراوغة بخيلة للغاية حتى في مشاعرها وتحب المال لأقصى درجة وفي طريقه تفعل أي شئ.

-إذا رأت الفتاة العزباء الكثير من الجراد في المنام فهذا الجراد كناية عن معاصي إرتكبتها الحالمة ولم تتـوب عنها، أما لـو رأت أن الجراد يهبط عليها من السماء فهـو خير على وشك التيقن لها ورزق عديد، أما لـو رأت أن الجراد يسعى إيذائها فهذا الحلم تنـويه لها من شر أو أمـور سيئة على وشك الحدوث، أما لـو رأت الفتاة العزباء أنها تقـوم بتناول الجراد في المنام فهي على وشك النكاح ولكن من فرد سئ سـوف يكـون السبب في تعاستها.

-أما فيما يتعلق للمرأة الحامل فالجراد في منامها يـوميء إلى الخير والرزق ولتيسير الـولادة بلا مشكلات، فلـو رأت السيدة الحامل جردة واحدة فهي دلالة بأنها سـوف ترزق بفتاة، أما إذا كان الجراد بأعداد عظيمة فسـوف ترزق بصبي.

-إذا حلم فرد ما برؤية الجراد الأخضر في المنام فهـو يكـون كناية عن إمرأة في حياة الحالم إذا كان رجل وتلك المرأة تتمتع بالذكاء وعلى قدر عظيم من الثراء ولكن ليست جميلة، أما إذا كان الحالم رجل أعزب فهذه المشاهدة تـوميء إلى أن الحالم على وشك التزاوج، أما فيما يتعلق للفتاة العزباء فالجرادة الخضراء دلالة للنجاح والتفـوق في الشغل، أما فيما يتعلق للسيدة المتزوجة فتعني البصيرة التمتع بسنة كاملة بالسعادة والحصـول على العديد من الخير.

-مشاهدة الجراد الميت في المنام من الأحلام التي تعتبر نذير بأمـور سيئة على وشك الحدوث، فهي تدل على أن الحالم سـوف يتجاوز بسنة كاملة مليئة بالصعاب والمشاكل، وأن الحالم إذا كان طالب فسـوف يفشل في دراسته ولـو كان تاخر فسـوف يتعرض لخسائر عينية، وفيما يتعلق للجنـود دلالة للتعرض للهزيمة.

-إذا حلم فرد عليل بأنه يقـوم بتناول الجراد في المنام فسـوف يشفى بإذن الله، وأكل الجراد الأخضر اللـون في المنام دلالة للكثير من الخير والرزق والمال، أما أكل الجراد العادي فيشير إلى مبلغ مالي ورزق غير دائم وينقضي سريعا.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تفسير الأحلام لينك